إنفصلت الإعلاميَّة المصريَّة، هناء سمري، عن قناة quot;المحورquot; بشكلٍ نهائيٍّ حسبما أكدت لـquot;إيلافquot;.


القاهرة: أكدت الإعلامية المصرية، هناء سمري، مقدمة برنامج quot;48 ساعةquot; على قناة المحور انفصالها عن القناة، وذلك في اتصال هاتفي أجريناه معها، حيث أكدت المعلومات التي وصلت الىquot; إيلافquot; من أحد المصادر العاملة داخل القناة، رافضةً الخوض في تفاصيل الإنفصال والكشف عن أسبابه في الوقت الحالي.

ويأتي هذا الانفصال بالتزامن مع انتهاء تعاقدها في القناة وتوقف برنامج quot;48 ساعةquot; وعدد آخر من البرامج في قناة quot;المحورquot; في إطار خطة إعادة هيكلة القناة خلال المرحلة المقبلة، حيث تم الاستغناء عن أحد الاستوديوهات الكبيرة التي كانت تستأجرها القناة خلال الفترة الماضية ترشيداً للإنفاق لاسيما في ظل تراجع عدد الإعلانات في القنوات المصرية بصفة عامة.

والجدير بالذكر أن الإعلامية هناء سمري كانت تعمل في التلفزيون المصري منذ التسعينات وكانت واحدة من أشهر مذيعات النشرات الإخبارية ثم انتقلت الى قناة quot;المحورquot; قبل 3 سنوات لتقديم برنامج quot;48 ساعةquot; برفقة الإعلامي سيد علي والذي كان يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وكان برنامج quot;48 ساعةquot; قد توقف قبل 3 أسابيع في عطلة قال مقدماه وقتها إنها عطلة اختيارية لتجديد الديكورات، وكان من المفترض أن يعود البرنامج مساء الخميس الماضي إلا أن هذا لم يحدث.