انتقدت المغنِّية، ليدي غاغا، الرقابة الَّتي تفرضها الإذاعات الماليزيَّة على أغنيتها بحجَّة أنَّها تروج للمثليَّة الجنسيَّة.


نيويورك: انتقدت المغنِّية الأميركيَّة، ليدي غاغا، الرقابة الَّتي تفرضها الإذاعات الماليزيَّة على أغنيتها quot;BORN THIS WAYquot;، بحجَّة أنَّها تروج للمثليَّة الجنسيَّة.

وقالت غاغا، المعروفة بتأييدها لحقوق المثليين، في مقابلة مع موقع quot;غوغلquot; إنَّها اختارت كلمات الأغنية خصيصًا لدعمهم والوقوف إلى جانبهم.

ودعت كلَّ الشبان في ماليزيا quot;الذين يريدون أنّْ تبث تلك الكلمات على الإذاعاتquot;، أنّْ يجعلوا أصواتهم مسموعة، قائلةً إنَّ ذلك quot;عملهم وواجبهمquot;، وحثتهم على القيام بأي شيء يستطيعون القيام به قائلةً: quot;إن أردتم أن يحرركم المجتمع عليكم المطالبة بتحرير تلك الكلماتquot;.

يشار إلى أنَّ الإذاعات الماليزيَّة تقتطع عبارة من أغنية غاغا الَّتي تتحدَّث فيها عن المثليَّة الجنسيَّة، ويذكر أنَّ القوانين الماليزيَّة تعاقب على المثليَّة الجنسيَّة.

إلى ذلك، كشفت غاغا أنَّها تضع الأوشام فقط على الجانب الأيسر من جسدها، أمَّا الجانب الآخر فهو نظيف 100%، وذلك بسبب رغبة والدها، فقالت خلال مقابلتها: quot;والدي طلب مني أنّْ أترك جانبًا واحدًا من جسدي طبيعيًّا قليلاًquot;.