منذ أول أسبوع لصدورها، إحتلت أغنيةquot;Born This Wayquot; لليدي غاغا المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية، لتدخل بذلك ليدي غاغا التاريخ الموسيقي لكون أغنيتها هي الأغنيةالألف التي تحتل الرقم 1 في تلك القائمة الشهيرة.


نيويورك: يبدو أن نجمة البوب، ليدي غاغا، اعتادت كسر الأرقام القياسية سواء في مبيعات ألبوماتها، أو في نسبة مشاهدة شرائطها المصورة على موقع quot;يوتيوبquot;.

واليوم تحتفل ليدي غاغا بتصدر أغنيتها الجديدة quot;Born This Wayquot; الأسبوع الماضي قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية ،بتحقيقها مبيعات وصلت إلى 448 ألف نسخة في أسبوع، متفوقة على زميلاتها بريتني سبيرز التي باعت منذ أسبوعين 411 الف نسخة من أغنيتها الاخيرة quot;Hold It Against Mequot;، في أسبوع واحد.

وبتصدر أغنية ليدي غاغا الأخيرة قائمة بيلبورد الأميركية لهذا الأسبوع، تدخل غاغا تاريخ الموسيقى،إذ أصبحت أغنيتها هي الأغنية الألف التي تحتل رقم 1،منذ إنشاء القائمة الشهيرة في العام 1958، الذي شهد وصول أغنية ريكي نيلسون quot;Poor Little Fooquot; إلى المرتبة الأولى.

ومن جانبها، أعربت غاغا عن سعادتها بإنجازها الجديد قائلة: quot;أشعر بفخر كبير أن تحظى أغنيتي quot;Born This Wayquot; بكل تلك الشهرة، وأعتقد أنه سيكون أعظم إنجاز في تاريخي فني.

وعلى صعيد آخر، وعلى الرغم من الانتقادات التي لاحقت أغنية ليدي غاغا الجديدة، إذ اتهموها بأن quot;Born This Wayquot; تشبه أغنية quot;Express Yourselfquot; لمادونا، إلا أنها أكدت أن مادونا لم تعلق على الأمر بل أبدت سعادتها ومباركتها أعمال غاغا، حيث صرحت هذه الأخيرة في أحد لقاءاتهاالتلفزيونية:quot; قالت لي مادونا إنها أعجبت بالأغنية، فأنا واحدة من أكبر معجبيها سواء على المستوى الفني أو الشخصيquot;.

يذكر أن أغنية quot;Born This Wayquot; هيأولى الأغنيات المنفردة التي تطلقها ليدي غاغا من ألبومها المقبل، والمنتظر صدوره في الثالث والعشرين من مايو ـ آيار المقبل.