تستعد الممثلة، نيكول كيدمان، لتأدية دورها في فيلمٍ جديدٍ حيث تلعب شخصيَّة أوَّل رجل في العالم يقوم بعمليَّة تحوُّل جنسيَّة ليصبح إمرأة.


لندن: تستعد نجمة هوليوود الشَّهيرة، نيكول كيدمان، لدورها في الفيلم الجديد quot;The Danish Girlquot;، حيث تجسِّد دور أوَّل رجل في العالم يتحوَّل إلى امرأة، والذي أثار العالم كلَّه وقتها وذلك في كانون الأوَّل من العام 1952.

وكشفت كيدمان أنَّها درست جيِّدًا حياة هذا الرجل الدنماركي، واسمه كريستين يورجينسين، الذي كان تحوُّله إلى امرأة حدثًا أثار دهشة العالم منذ أكثر من نصف قرن.

وتشعر كيدمان بالسعادة بسبب الشبه الكبير بينها وبين هذا الرجل المرأة،خصوصًا في الشَّعر الأشقر والعينين الزرقاوين، الأمر الذي سيسهل مهمتها في لعب دور الرجل قبل التَّحوُّل، ثمَّ دور المرأة بعد العمليَّة، الأمر الذي سيعطيها قدرةً على التَّركيز على مشاعر الرجل والمرأة وردود أفعال المحيطين به.

ومن المقرَّر أنّْ تسند كيدمان مهمَّة إخراج هذا الفيلم للمخرج الأميركي لاس هالستروم.

وتعتزم كيدمان التوجه إلى ألمانيا في الخريف المقبل لتصوير فيلمها الجديد، حيث من المتوقَّع أنّْ يتمَّ تصوير أحداث الفيلم في ولاية شمال الراين ويستفاليا غرب ألمانيا.

وتدعم مؤسَّسة quot;شمال الراين ويستفالياquot; السينمائيَّة إنتاج الفيلم الجديد بـ1.2 مليون يورو.

والجدير بالذكر أنَّ قصَّة الفيلم مأخوذة عن رواية تحمل نفس الإسم مستوحاة من أحداثٍ حقيقيَّةٍ للكاتب الأميركي ديفيد إيبرشوف، والمعالجة للكاتبة لوسيندا كوكسن، وتدور أحداث الفيلم بكوبنهاغن العاصمة الدنماركيَّة في العام 1920 حول الفنانة التَّشكيليَّة غريتا واغنر الَّتي تستعين بزوجها إينر كموديل في إحدى لوحاتها، وتقوم برسمه كفتاة، فاشتهرت اللوحة، مما دفع بغريتا إلى أنَّ تتخذ من زوجها موديلاً لكل لوحاتها، مما جعل هذا الأخيريفكِّر فعليًّا في أنّْ يقوم بعمليَّة تحويلجنسه من رجل إلى امرأة، ليصبح أوَّل من يقوم بهذه العمليَّة في العالم، وقامت زوجته بتأييد قراره، وتقوم نيكول كيدمان بدور إينر، وتقوم أوما ثيرمان بدور غريتا.

ومن المقرَّر عرض الفيلم في العام 2012 في الولايات المتَّحدة الأميركيَّة، كما تقوم نيكول كيدمان حاليًا بتصوير دورها في الفيلم الكوميدي quot;Just Go with Itquot; الذي يجمعها بالممثلة الأميركيَّة جينفر أنيستون، والممثل الأميركي آدم ساندلر، والمقرَّر عرضه في 11 شباط من العام المقبل.