قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأكيدًا على تبنيه قضيَّة ذوي الإحتياجات الخاصَّة، يؤدي الممثل، خالد أمين، دور quot;المكفوفquot; في مسلسل quot;فرصة ثانيةquot;.


الكويت: وجد الفنان، خالد أمين، ضالته الَّتي ترضيه وتشبعه كفنان في دور quot;المكفوفquot; من خلال مسلسل quot;فرصة ثانيةquot; مع الفنانة سعاد عبدالله.

وإعتبر الأستاذ الأكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحيَّة أنَّ تلك الادوار المعقَّدة والمتعبة تستفز الموهبة داخل أي فنان ويعتبرها تحديا يجتذبه ليخوضه.

ووجد أمين هذافي دوره في مسلسل quot;فرصة ثانيةquot; الذي حاول من خلاله تصوير معاناة ذوي الإحتياجات الخاصَّة، ومدى عمق شخصياتهم الَّتي تتعدَّى العاقة لتصل إلى روحه ونفسه، ليكشفها لنا خالد أمين من خلال موهبته.

واعتبر أمين نفسه متبنيًا لمثل هذه الأدوار، فهو سبق وقدَّم شخصيَّة مكفوف من قبل، لكن هذه الشَّخصيَّة دورها أعمق ومشاهدها أكبر.

ويقوم خالد أمين بعرض موهبته كفنان لكن بشكلٍ آخر عن طريق الكوميديا السوداء في البرامج الديوانيَّة، حيث يتطرَّق إلى قضايا الكويت بشكلٍ كوميديٍّ ساخرٍ، فيمحاولة لتسليط الضوء على السلبيَّات.

واعتبر أمين أنَّ التَّجربة الكوميديَّة في الأعمال الدراميَّة ناقصة وبحاجة إلى جهدٍ كبيرٍ وأنَّ هناك أزمة كتَّاب لذلك هو يبتعد عن الكوميديا.

وعن جديده إلى جانب quot;فرصة ثانيةquot; يقوم خالد أمين بتقديم مسلسل بعنوان quot;الدخيلةquot; من تأليف عبدالعزيز الحشاش، ومن إنتاج باسم عبد الأمير.