في البرايم الرابع من الموسم الثامن من برنامج ستار أكاديمي، غادر المشترك البحريني، محمد رحمة، بعد أن أنقذ الجمهور عبد السلام من الكويت، وأعاد الطُّلاب حسام طه إلى الأكاديميَّة.


بيروت:خرج المشترك البحريني، محمد رحمة، في البرايم الرابع من برنامج ستار أكاديمي 8، بعد أنّْ حلَّ نومينيه للمرَّة الثانية على التوالي، حيث أنقذ الجمهور عبد السلام من الكويت بنسبة 57%، ونجح حسام من سوريا بالحصول على أكبر عدد من أصوات رفاقه.

وكان الفنان اللبناني، ملحم زين ضيف هذا البرايم، إضافةً إلى الفنان الجامايكي إيدي واتا.

إلى ذلك، حصد غيلبيرت المرتبة الأولى خلال التوب 1 لهذا الأسبوع وكانت جائزته عبارة عن بيانو، وحلَّت سارة في المرتبة الثانية وهي الَّتي شنَّ عليها حربٌ على الفايس بوك خلال هذا الأسبوع بسبب بعض الصور لها في خوض السباحة، وتراجعت نسمة من المرتبة الأولى إلى الثالثة، فيما دخلت ليان إلى التوب 5 وحلَّت رابعةً، وكانت المرتبة الخامسة من نصيب محمد عبدالله.

ذكرى عيد رامي الشمالي
وفي سياق آخر، قام محمود شكري بكتابة رسالة ينعي فيها صديقه اللبناني، رامي الشمالي، الذي شاركه في البرنامج في دورته الماضية، وتوفي منذأشهر بسبب حادث تعرض له الثنائي في مصر، فيما تعرَّض شكري لإصابات بالغة.

وكتب شكري تلك الرسالة عبر صفحته على الفايسبوك في عيد ميلاد الشمالي، كما وضع صورتهما معًا، وجاء في نص الرسالة: quot;أفضل صديق لي، الأخ، والملاك الحارس رامي، اليوم يصادف عيد ميلادك، لذلك تجوز عليك رحمة الله،عزيزي رامي، لا يمكن أن يشغل الفراغ الذي تركته في حياتي وقلبي أي شيء أو أي شخص، وستظل دائمًا جزءًا مني، في ضميري وصوت عقلي، حتى نتقابل مرَّةً أخرى، أقسم بذلكquot;.