تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

فجر السعيد تعود إلى ماراثون الدراما الرمضانيَّة بـ"بقايا جروح"

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; تعود الكاتبة فجر السعيد إلى الدراما الرمضانيَّة من خلال مسلسل quot;بقايا جروحquot; الذي تعكف على كتابته في الوقت الراهن.


الرياض: بعد غياب طويل عن الساحة تعود الكاتبة التلفزيونية، فجر السعيد، بعمل درامي تشارك به في ماراثون الدراما الرمضانية، فكتب قلمها مسلسل quot; بقايا جروحquot;، لكنها لم تنتهِ منه بعد، في حين سيبدأnbsp;تصويره خلال شهر يونيو/حزيران المقبل ليتم عرضه في رمضان.

العمل يضم مجموعة منnbsp;فناني الخليج، يرأسهم الفنان ابراهيم الصلال، وزهرة الخرجي، وزهرة عرفات، وأحمد السلمان، وفاطمة الحوسني، ومشعل القملاس، والوجه الجديد ألماس.

قصة العمل
وأكدت السعيد أن العمل سيطرح قضية نسائية مهمة تعيشها النساء في الوطن العربي، فكم من امرأة تعيش مقهورة ومكسورة، يأرجحها الزمن بين الحزن والسعادة وبين الأمل واليأس، حتى تستقر في حضن أحلامها، وتنال سعادتها بعد شقاء.

رومانسية الإحساس والكلمات
وتابعت السعيد حديثها عن باقي جوانب المسلسل، مشيرة إلى أنها عهدت للشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح بكتابة مقدمة العمل، وهي من ألحان الملحن الرومانسي، ومن المحتمل ان تقوم بغنائها المطربة ميادة الحناوي، لأنها أجمل صوت سيوصل المعاناة النسائية والرسالة بترجيح من المؤلفة فجر السعيد.

سباق الوقت والزمن
وتعاصر السعيد هذه الأيام معاناة صراع الوقت لأنها بحاجة إلى الإنتهاء من كتابة هذا المسلسل للبدأ سريعًا فى تصويره في شهر يونيو، مشيرة إلى أن جهة الإنتاج هي شركة سكوب، وسيكون العرض الأول فيها، ولكن لا مانع من بيعهnbsp;إلى قنوات عدة أخرى بعد ذلك.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الحل
سالم - GMT الأربعاء 18 مايو 2011 19:35
العمل قصة حياة فجر السعيد الشخصية
2. الحل
سالم - GMT الأربعاء 18 مايو 2011 19:35
العمل قصة حياة فجر السعيد الشخصية


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.