رصدت عدسة quot;إيلافquot; خروج الفنان الكوميدي، أحمد حلمي، من حفلة مجلَّة quot;دير جيستquot;، فيما اضطرت الفنانة درة إلى مغادرة المسرح من السلم الجانبي.


القاهرة: أقامت مجلة quot;دير جيستquot; حفلها السنوي مساء أمس، داخل فندق ماريوت وسط حالة من سوء التنظيم الواضحة التي سيطرت على الحفل لأول مرة في تاريخ الإحتفالات التي تقيمها المجلة الشهيرة سنويًا، وذلك بسبب ضيق القاعة التي أقيم فيها الحفل.

ورصدت عدسة إيلاف اضطرار الفنان أحمد حلمي للخروج من باب المطعم الملاصق للقاعة التي اقيم فيها الحفل، وتحدث حلمي مع أحد افراد الأمن العاملين في الفندق، حيث ساد جو من الود بينهم، غادر بعدها حلمي بعدما ترك جميع الفنانين على مسرح الحفل لإلتقاط الصور التذكارية ، فيما خرجت درة من السلم الجانبي بعد ازدياد الزحام بين المكرمين على المسرح.

والغريب ان عددًا من الحضور انتقد فوز الإعلامي خيري رمضان بجائزة التمييز، إضافة الى خروج عدد من المسلسلات الجيدة من دون جوائز، فيما غادر الفنانون فور تسلمهم جوائزهم من دون الاهتمام بحضور باقي الحفل.

واللافت ايضًا هو اختلاف الجوائز بعد ثورquot;ة 25 ينايرquot; حيث تم استبعاد جائزة المهندس اسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق والمسجون حاليًا على ذمة قضايا فساد، ونقيب الممثلين المستقيل الدكتور اشرف زكي، والإعلامية لميس الحديدي التي تم استبعادها ايضًا، إضافة الى استبعاد نيللي كريم وكنده علوش من جوائز التمييز التي سبق الإعلان عنها، حيث تم استبدالهما بمحمد الشقنقيري ومحمود عبد المغني، كما تمت اضافة جائزة تميز لأغنية quot;الثورة يا بلاديquot;.

وشهد الحفل العديد من المشادات بين الصحافيين ومراسلي القنوات الفضائية بسبب إغلاق قاعة الحفل ومنع عشرات الإعلاميين الموجهة لهم دعوات من الدخول من دون إبداء اسباب.

وبدأ الحفل متأخرًا عن موعده بنحو الساعة، إذ بدأ عند العاشرة مساءً وسط حضور غالبية المكرمين، فيما غابت الفنانة الشابة جنات عن استلام جائزتها بسبب سفرها الى المغرب، فيما تأخرت الفنانة انغام عن استلام جائزتها حيث جاءت بعد انتهاء توزيع الجوائز.

الحفل الذي كان مقررا إقامته يوم 27 يناير تأجل أكثر من مرة بسبب الظروف الأمنية وعدم استقرار الأوضاع، فيما حضر عدد من الفنانين كضيوف من بينهم غادة ابراهيم، والمخرج أكرم فريد وزوجته تتيانا، فيما حضر المخرج مجدي الهواري مع زوجته غادة عادل حيث ظلامعا طوال الحفل.

ودخل الفنان محمد فؤاد وسط حراسة البودي غارد الذي ظل ملازمًا له طوال الحفل، وعندما صعد الى المسرح دعا الفنانين الى الصعود للمسرح والغناء معه فصعد جميع الحضور وغنوا معه لنحو 15 دقيقة، فيما داعب الحضور قائلاً: quot;مش هعيط تاني لأن الناس بتزعل من اللي بيعيطquot;، في إشارة الى ظهوره على شاشة التلفزيون وبكائه على الهواء خلال الثورة المصرية، ما دفع الجمهور الى وضعه في القائمة السوداء.

شاهد جوائز المجلة التي أعلنتها قبل الثورة المصرية
أنغام تتفوق على شيرين في 2010