بغداد:إنتهى الفنان العراقي حسن الرسام من تسجيل أغاني البومه الجديد الذي يحمل عنوان quot;حراماتquot;، والذي سيطرح قريباً في الاسواق، ويتضمن 13 أغنية، والعنوان هو لإحدى اغاني الالبوم التي قام بتصويرها لتمهّد لبقية أغنيات الالبوم، التي اشار حسن إلى انها تمثل خطوة متقدمة في مسيرته الغنائية.

يقول الرسام: تم التعاون في هذا الألبوم مع كل من الشعراء ضياء الميالي، وحامد الغرباوي، وقصي عيسى، ومشرف العتابي، وفراس الحبيب، وكانت الحصة الاكبر من كلمات الشاعر ضياء الميالي. اما بالنسبة إلى الالحان فتعاونت مع نصرت البدر، وعلي صابر، واحمد حسن، وعمار العاني، والملحن الشاب سيف عامر، فضلاً عن اغنية واحدة من الحاني.

ويضيف:عنوان الالبوم هو اسم الاغنية quot;حراماتquot; منكلمات ضياء الميالي، والحان احمد حسن، وتوزيع الموسيقي احمد طارق، وسُجلت في استوديو ميوزك بوكس سوريا، والماسترنغ في استوديو ذا تالكس بيروت.

صورها مدير التصوير راجح حداد، واخرجها سامر محمود. اما فكرة كليب اغنية حرامات فهي تدور حول موضوع خيانة الحب في زمن قل فيه الوفاء والتضحية، ومن المميزات المهمة في هذا الكليب اننا جسدنا فيه الرومانسية والحزن ولقطات الاكشن في الوقت نفسه، وبالتحديد حرصنا علىشد انتباه المشاهد لكي يعيش احداث قصة الكليب الى الآخر ...
فجعلنا من الحدث الاخير من الكليب هو الجزء الذي تتضح فيه القصة كاملة للمشاهد الكريم، لاسيما ونحن نعيش في زمن قل فيه الاهتمام بفكرة الاغنية، والقصة، والموضوع، والاعتماد اكثر على مشاهد الاغراء، والرقص، والالوان الصاخبة، لذلك حرصنا وبشدة على جعل اجواء الكليب والالوان طبيعية لتصل الى المتلقي بعفوية وصدق، مستعينين بمناظر لبنان الجميلة والخلابة، وقد صورنا بمناطق من ضاحية البترون المطلة على البحر وقلعة المصيلحة الاثرية ..

واضاف الرسام: في هذا الكليب اقوم للمرة الأولىبأداء دور تمثيلي للعاشق قبل وبعد الخيانة، فقبل الخيانة أجسد المشاهد الرومانسية، وبعد الخيانة اجسد دور العاشق المصدوم والحزين، وشاركتني في هذا الكليب عارضة الازياء الكازاخستانية (بينا)، وهي حائزة جائزة ملكة جمال السياحة لدولة كازاخستان لعام 2010.

وتابع الرسام: ان شاء الله ستعرض الاغنيةفي الاسبوع المقبل حصريًا من خلال شاشة ام سي بي الغنائية، وبعدها في مختلف الفضائيات العراقية والعربية، لان الاغنية من انتاج قناة ام سي بي ومؤسسة الدار البيضاء.