أعلن نقيب الممثلين،أشرف زكي، انسحابه من انتخابات مجلس النقابة الَّتي تجري غدًا الجمعة، وذلك خلال استضافته في برنامج quot;العاشرة مساءًquot; الذي تقدِّمه الإعلاميَّة منى الشاذلي.


القاهرة: قال نقيب الممثلين المستقيل، أشرف زكي، انه قرر التراجع عن الترشح للانتخابات التي تجري في مجلس نقابة الممثلين غدًا الجمعة، حتى لا يحدث انشقاق بين الفنانين، مؤكدًا انه لا يريد ان تنقسم النقابة بسببه، لأنه لن يكون سعيدًا إذ فاز في الانتخابات، وحدثت فجوة بين الفنانين بسببه.

وأوضح خلال استضافته مع الإعلامية، منى الشاذلي، في برنامج quot;العاشرة مساءًquot; أمس على قناة quot;دريمquot; انه يريد استعادة شعبيته التي تراجعت بسبب مواقفه المؤيدة للنظام السابق، ونزوله الى ميدان مصطفى محمود لتأييد الرئيس السابق، مؤكدًا أنه اخطأ في تقويمه، لافتًا الى انه كان يعبّر عن رأيه الشخصي، وليس عن رأي النقابة، ولكن ما وصل إلى الناس هو انه كان يعبّر عن رأي النقابة، وأنه استخدمها من أجل دعم النظام.

وبرر تأخره في الانسحاب من المنافسة على منصب النقيب برغبته في أن لا تكون هناك فرصة أمامه للعودة مرة أخرى، مشيرًا الى انه يسعى إلى استعادة ما فقده من شعبيته بسبب مواقفه السياسية خلال الثورة.

الجدير بالذكر أن انتخابات نقيب الممثلين تجري غدًا، ويتنافس فيهاعلى منصب النقيب كل من أشرف عبد الغفور وأحمد ماهر، بعد انسحاب أشرف زكي والفنان يوسف شعبان، الذي أعلن انسحابه ودعم عبد الغفور في الانتخابات.