قدَّم المصمِّم اللبناني، وليد عطالله، مجموعته الجديدة لصيف 2011، في دبي، بحضور الفنانتين شيرين ولطيفة، وعدد من أهل الصحافة والإعلام.


دبي: إرتدت الفنانتان المصريَّة شيرين والتونسيَّة لطيفة، أحدث أزياء المصمم اللبناني، وليد عطالله، خلال حضورهما عرض أزياء مجموعته الجديدة من الفساتين في فندق quot;أتلانتسquot; في جزيرة النخلة في دبي، وبحضور الممثلة السوريَّة نسرين طافش الى جانب مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام.

وبدأ العرض بعد أنقدَّمت ديما سامي أمسية الأزياء، التي إستوحى وليد عطالله تصاميمه الجديدة لموسم صيف 2011 من فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي، ضمن ألوان عصرية مختلفة وموديلات تليق بسيدات المجتمع الراقي، ليضيف عليها فستانين.

وأعرب وليد عطالله عن سعادته بجميع الحضور، وخصوصًا الفنانات اللواتي إرتدين من المجموعة الجديدة، أمثال شيرين عبد الوهاب التي أطلت بفستان quot;مشمشيquot; ولطيفة التونسية التي إرتدت فستانًا أحمر، والممثلة السورية نسرين طافش.

وقال: quot;لقد تشرفت بحضورهن وقد أضفن الى القطع اللواتي إرتدينها جمالاً ورُقيًاquot;، وأكد أنها بداية التعاونمعهن، وأنهن سيرتدين خلال مناسبات عديدة قادمة مجموعة فساتين سيتم تصميمها خصيصاً لهن.

ومن جهتها، أكدت الفنانة شيرين أنها أحبت أزياء وليد عطالله، وأنها سترتدي مجموعة من أزيائه بحسب المناسبة التي ستظهر بها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها مستمرة في التعاون مع المصمم اللبناني، نيكولا جبران، واضافت أنها تستعد لعرض أحدث أغنياتها المصورة بعد أسبوعين عبر قنوات quot;روتاناquot;، وهي الأغنية التي صورتها في لبنان مع المخرج وليد ناصيف، وتحمل عنوان quot;ما تعتذرشquot;، من ألحان الفنان ماجد المهندس.

كما كان لتواجد الفنانة التونسية لطيفة تميز خاص، وأبدت إعجابها بالتصاميم الجديدة للمصمم اللبناني، وقالت: quot;دائماً أشاهد تصاميم وليد عطالله وتعجبني، وأشكره على دعوته لي لحضور هذا العرض المميز الذي حمل ذوقاً مختلفاً في عملية التصميم وإختيار الأقمشة والألوانquot;، وأكدت انها تحضر لأغنيات ألبومها الجديد ما بين استوديوهات دبي والدوحة، ولديها مجموعة من الأغنيات الخليجية ستطلقها خلال الفترة المقبلة.

هذا وقامت وسائل إعلامية مختلفة بتغطية عرض الأزياء، ونجحت، عبير رفاعي، مديرة دار أزياء وليد عطالله ومديرة أعماله في إدارة السهرة، حيث أظهرت إهتماماً بجميع أفراد وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

لقطات من السهرة الجمالية
-بدأت السهرة متأخرة بعض الوقت بسبب إنتظار حضور الفنانتين شيرين ولطيفة، حيث كانت شيرين آخر الحاضرين.

-بعد إنتهاء عرض الأزياء، إنضم إلى السهرةالموزع الموسيقي محمد مصطفى زوج الفنانة شيرين ومعه إبنتهما الكبرى، التي تنقلت بين الجميع، وقامت بالتقاط الصور معهم جميعاً.

-لم يعمل quot;المايكquot; عندما تقدمت الإعلامية ديما سامي لإعلان بدء عرض الازياء بسبب عطل تقني تم تداركه لاحقًا.

-حضرت الفنانة نسرين طافش مرتدية ملابس عادية quot;جينز وجاكيتquot;.

-تنقل المصمم عطالله في الوقت نفسه بين جميع الحضور في القاعة شاكراً حضورهم وإهتمامهم بعرضه.