أكَّد مخرج فيلم quot;المتحولونquot; أنَّ المنتج المنفذ طرد الممثلة الأميركيَّة، ميغان فوكس، لأنَّها شبهته بهتلر، ما إعتبره إهانة لليهود.


نيويورك: كشف مخرج سلسلة أفلام quot;Transformersquot; أن السبب الحقيقي وراء طرد ميغان فوكس من العمل هو تشبيهها إياه بأدولف هتلر.

ويبدو أن المنتج المنفذ للأفلام المخرج اليهودي، ستيفن سبيلبرغ، رأى في ملاحظة فوكس هجومًا على اليهود، فقرر أن يطردها من العمل، وتم استبدال الممثلة الحسناء بالعارضة البريطانية روزي هاتنغتون وايتلي.

وقبل تصوير الجزء الثالث قالت فوكس لمجلة بريطانية إن المخرج مايكل باي كان يتصرف مثل هتلر في مواقع التصوير، وقال باي في مؤتمر صحفي موضحًا: quot;هل تعرفون موضوع هتلر؟ سبيلبيرغ قال اطردها فورًاquot;.

وكانت فوكس قد أعلنت أنها انسحبت من الجزء الثالث من أجل السعي خلف فرص مهنية أخرى.

وتعرضت فوكس لهجوم من قبل فريق العمل الذي رد عليها من خلال الموقع الإلكتروني للمخرج، مشبهين إياها ببطلة أفلام إباحية، وذكروا أن مايكل: quot;وجد فيها امرأة خجولة وبلا خبرة فانتشلها من المجهول ومنحها أضخم دور في حياة أية ممثلة شابةquot;، وأضافت الرسالة: quot;طلب من الجميع أن يثق بخياره، وبأنها أنجلينا جولي المقبلةquot;.

وكان بطل العمل شيا ليبوف قال لمجلة quot;جي كيوquot; إنها: quot;تحدثت بالسوء عن المخرج، وهذا أمر غير مسموح بهquot;.

وسميت فوكس بأكثر النساء إثارة بعد مشاركتها في أول جزأين، واللذين ساهما في شهرتها عالميًّا.

وفوكس من مواليد عام 1986، بدأت حياتها المهنية بأدوار تلفزيونية بسيطة قبل أن تنطلق إلى العالمية من خلال بطولة quot;Transformersquot;، تزوجت من الممثل براين أوستن غرين عام 2010، وتصور حاليًا فيلمًا جديدًا من المقرر عرضه العام المقبل.