قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدرت منظمة quot;راتزيquot; ترشيحاتها لحفل توزيع جوائز أسوأ ممثلين للعام 2010.


نيويورك: رشَّح منظمو حفل توزيع جوائز quot;Razziequot; لأسوأ الأعمال السينمائيَّة الممثلين آشتون كوتشر، وجاك بلاك، وجيرارد باتلر، لجائزة quot;أسوأ ممثلquot; للعام 2010، فيما رشِّحت الممثلات جنيفر أنيستون، ومايلي سايروس، وميغان فوكس، لجائزة quot;أسوأ ممثلةquot;.

وذكرت صحيفة quot;لوس أنجلوس تايمزquot; أنَّ اللجنة المنظمة لجائزة quot;رايزبري الذهبيَّةquot; رشحوا لجائزة أسوأ ممثل كلاًّ من جاك بلاك عن دوره في فيلم quot;أسفار غوليفرquot;، وجيرالد باتلر عن دوره في فيلم quot;الباحث عن المكافأةquot;، وآشتون كوتشر عن دوره في quot;القاتلونquot; وquot;عيد العشاقquot;، وتايلر لوتنير وروبرت باتيسون عن دورهما في quot;eclipsequot; من سلسلة أفلام laquo;twilightraquo;.

أما عن فئة أسوأ ممثلة فرشحت كل من جنيفر أنيستون عن دورها في quot;'The Bounty Hunterquot; وquot;the switchquot;، ومايلي سايرس عن دورها في quot;last songquot;، ونجمات فيلم الجزء الثاني من فيلم quot;sex and the cityquot;، وميغان فوكس عن quot;جونا هيكسquot;، وكريتسين ستيوارت عن quot;eclipsequot;.

ورشح الممثلون بيلي راي سايروس، وجورج لوبيز، وديف باتيل، وجاك روثبون، وروب شنايدر، عن فئة أسوأ ممثل في دور مساعد، فيما رشِّحت كلاًّ من جسيكا ألبا، وشير، وليزا مينالي، ونيكولا يبلتز، وباربرا سترايسند، عن فئة أسوأ ممثلة في دور مساعد.

ويتنافس على جائزة أسوأ فيلم quot;airbenderquot;، وquot;eclipsequot;، وquot;The Bounty Hunteraquo;quot;، والجزء الثاني من quot;sex and the cityquot;، و quot;vampires suckquot;.

يذكر أنَّ جوائز quot;الراتزيquot; تمنح سنويًّا قبل ليلة من حفل توزيع جوائز الأوسكار للإشارة إلى اسوأ الأعمال السينمائيَّة.