قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت الممثلة المصريَّة الشَّابَّة، تارة عماد، أنَّها تحلم بالتمثيل أمام الفنان العالمي عمر الشريف.


القاهرة: أعربت ملكة جمال المراهقات المصريَّاتوالممثلة الشَّابَّة، تارة عماد، عن سعادتها ببدء عرض مسلسل quot;الجامعةquot;، الذي يشكِّل أولى تجاربها في مجال التمثيل، بعد مشاركتها في العديد من الإعلانات التليفزيونيَّة وعروض الأزياء.

وقالت تارة لـquot;إيلافquot; أنَّها تقدَّمت إلى إختبارات إختيار الممثلين الَّتي أقيمت قبل بداية التصوير، وكانت آخر الملتحقات بالعمل من الممثلين، حيث سبقها إختيار باقي أبطال العمل، لافتةً إلى أنَّها إلتحقت بدوراتٍ تدريبيَّةٍ في التمثيل تمَّ تنظيمها لكل الأبطال نظرًا لكونهم يخوضون مجال التمثيل للمرَّة الأولى.

وأوضحت: quot;كون المسلسل يذاع أسبوعيًّا فإنَّ هذا الموضوع يعتبر ميزةً كبيرةً لأنَّه يشوِّق الجمهور إلى الإنتظار ومتابعة المسلسل بشغفٍquot;، مؤكِّدةً ثقتها بأنَّ المسلسل لديه القدرة على تشويق الجمهور نظرًا لطبيعته المختلفة.

وعن دورها في المسلسل قالت تارة أنَّها تجسِّد دور quot;شريفةquot;، وهي فتاة جامعيَّة شابَّة تتميَّز طبيعتها بالإنتهازيَّة إلى أنَّ تحدث صدمة تغيِّر مسار حياتها.

وأشارت إلى أنَّها تتمنى التمثيل أمام الفنان العالمي، عمر الشريف، في أي عمل نظرًا لإعجابها الشديد به، مؤكِّدةً أنَّها لن تتسرَّع في إختياراتها المقبلة.

وحصلت تارة على لقب ملكة جمال المراهقات خلال العام الماضي، كما حصلت أيضًا على الوصيفة الأولى في المسابقة العالميَّة الَّتي أقيمت في البرازيل.

والجدير بالذكر أنَّ مسلسل quot;الجامعةquot; بدأ عرضه على قناة MBC4 الجمعة الماضية، وتتم إذاعة حلقاته أسبوعيًّا، في ثاني تجربة من نوعها بعد مسلسل quot;عرض خاصquot; الذي عرض العام الماضي على شاشة تليفزيون quot;دبيquot;.