قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رغم انتهاء تصوير مسلسل quot;عابد كرمانquot; من العام الماضي، إلا أن المسلسل حتى الان لم يحصل إجازة رقابية بعرضه خلال رمضان المقبل.
القاهرة: لا يزال مسلسل quot;عابد كرمانquot; حبيس الأدراج حيث لم يحصل حتى الان على إجازة بالعرض خلال شهر رمضان المقبل رغم بدء الحملة الدعائية له، وهو نفس ما تكرر العام الماضي، حيث ظلت الإعلانات حتى الليلة الأولى لأيام رمضان، ليفاجأ الجميع بخروجه من السابق بسبب إعترضات جهات سيادية.
المسلسل الذي قرر اللواء طارق المهدي المكلف بإدارة شؤون اتحاد الإذاعة والتليفزيون عرضه على لجنة الأمن القومي لتحديد صلاحيته للعرض، يواجه مشكلة رقابية، لاسيما في تناوله قصة حياة موشيه ديان وزير الدفاع الإسرائيلي الشهير خلال الفترة الزمنية التي يتناولها العمل، فقد تم الاستقرار على حذف الشخصية بعد رمضان الماضي، إلا أن صناع العمل عادوا مجدداً وطالبوا بإعادتها مرة أخرى لاسيما وان ثورة 25 يناير اطاحت بنظام كان يخشى على إسرائيل، ولا يريد تشويه صورة قائد تاريخي بالنسبة لهم، بالإضافة الى أن حذف هذه المشاهد سيؤثر على سير أحداث العمل الذي يتناول قصة من قصص المخابرات المصرية.
عابد كرمان بطولة تيم الحسن، وريم البارودي، وفادية عبد الغني، وعبد الرحمن ابو زهرة، وشيرين، ومن تأليف بشير الديك، وإخراج نادر جلال.