بات مسلسل quot;فرح العمدةquot; للفنانة الشابة، غادة عادل، مهدد بالخروج من سباق العرض الرمضاني، حيث لم يتم تسويقه الى اي محطة فضائية حتى الان.


القاهرة: قال المنتج محمد فوزي ان مسلسل فرح العمدة الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل، ليس مدرجًا حتى الان على خريطة العرض الرمضاني على شاشة اي قناة فضائية، مشيرا الى انه لا يزال يقوم بالتفاوض مع عدد من المحطات الفضائية ومن المقرر ان يحدد موقفه خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; ان المسلسل ترغب عدد من المحطات في شرائه لكنه لم يصل الى اتفاق معهم حتى الان، لافتا الى ان الأمر لم يتم حسمه حتى الان وسيكون القرار فيه خلال أيام.

ولفت الى ان باقي المسلسلات التي انتجها وتم تأجيلها من العام الماضي تم تسويقها الى المحطات الفضائية المختلفة لتعرض على شاشتها في رمضان، مؤكدا انه توصل لاتفاقات مرضية معهم وبدأوا بالفعل في عمل الإعلانات الترويجية لها.

quot;فرح العمدةquot; بطولة غادة عادل، وايتن عامر، وصلاح عبد الله، تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج أحمد صقر، وكان من المقرر ان يعرض خلال رمضان الماضي لكن عدم اتفاق المنتج مع المهندس، اسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق على شراء المسلسل تسبب في تأجيله على الرغم من انتهاء تصويره قبل بداية رمضان الماضي بفترة.