وصفت الفنانة سوسن بدر ما تردد عن نيتها التعري بميدان روكسي من أجل فض الاعتصام في ميدان التحرير بالشائعة السخيفة التي لا تستحق الرد عليها.
القاهرة: استغربت الفنانة سوسن بدر ما نشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مساء امس الاول حول نيتها التعري وخلع ملابسها قطعة قطعة من أجل فض الاعتصام في ميدان التحرير، وهو ما اعتبرته شائعة سخيفة لا تستحق الرد عليها، وجاءت الشائعة عقب مشاركتها في تظاهرات ميدان روكسي الداعية لتأييد المجلس العسكري وفض اعتصام التحرير من أجل إعادة عجلة الانتاج في البلاد.
وقالت سوسن لـquot;إيلافquot; ان الامر بالكامل يثير السخرية لانني لا يمكن ان اتحدث بهذه الطريقة وجميع من يعرفونني يدركون جيداً لغتي في الحوار وما يمكن ان اقوم به وما لا يمكن ان اتحدث فيه مؤكدة على ان ما نسب من تصريحات غير صحيح على الاطلاق.
ولفتت الي ان الفيديوهات التي يقول المدونون انني اقول فيها ذلك، هي فيديوهات ادعو فيها للاستقرار من أجل ان تعود الحياة الي طبيعتها في البلاد مؤكدة على انها غير نادمة على نزولها الي ميدان روكسي لمشاركة القلة الصامتة في موقفهم الداعم لموقف المجلس العسكري.
وأضافت انها فوجئت لدى عودتها الي المنزل بعدد كبير من الاتصالات الهاتفية من صحافيين واصدقاء لها يريدون معرفة حقيقة ما قالته مشيرة الي انها تعاملت مع الامر بسخرية لان الكلام غير منطقي.
الجدير بالذكر ان سوسن بدر تعرضت لحملة انتقادات وسخرية واسعة على الفيس بوك وتويتر بسبب هذه التصريحات.