تمرَّد رجل الأعمال المصري، أحمد الريَّان، على المسلسل الذي يتناول قصَّة حياته، وذلك خلال استضافته في برنامج quot;الحقيقةquot; مع الإعلامي وائل الإبراشي.


القاهرة: أعلن رجل الأعمال المصري، أحمد الريان، عن عدم رضاه عن المسلسل الذي يتناول قصة حياته، ويعرض على عدد من المحطات الفضائية، ويقوم بدور البطولة فيه الفنان، خالد صالح، مؤكدًا ان مؤلف المسلسل استخدم خياله كثيرًا في الأحداث، معتمدًا على العبارة التي يتم ذكرها في بداية كل حلقة ان التفاصيل من وحي خيال المؤلف.

وقال الريان خلال استضافته في حلقة مساء امس من برنامج quot;الحقيقةquot;، ان المنتج محمود بركة عرض عليه تقديم قصة حياته بعد خروجه من السجن مقابل 400 الف جنيه شاملة الضرائب، لافتًا الى ان مؤلف المسلسل استخدم خياله الواسع، على الرغم من استمراره في التسجيل لهم بالصوت والصورة لتفاصيل حياته قبل دخوله الى السجن.

وأكد الريان ان المنتج اهتم بالشائعات والمعلومات غير الصحيحة في المسلسل، نافيًا ان يكون قد وافق على العمل بسبب رغبته في جمع المال بعد خروجه من السجن، ومروره بضائقة مالية.

من جهتها، قالت مها الريان في مداخلة هاتفية إن المسلسل أظهر والدها على انه رجل مزواج ونصّاب في الوقت نفسه، من خلال أغنية شارة المسلسل، مشيرة الى ان اللقطات الدعائية للمسلسل أظهرت عمها كمدمن للمخدرات، ترفض زوجته ان تعطيه الجرعة.

وعلمت quot;إيلافquot; ان أحمد الريان بدأ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة المنتجة للعمل، على الرغم من ان التعاقد المبرم بينهما نص على ان الريان ليس له حق التدخل في العمل وليس من حقه ان يقرأ سيناريو المسلسل، حيث لم يطلع على السيناريو إطلاقًا، وتم التصوير من دون حضوره، حيث اقتصرت جلساته على الجلوس مع المؤلفين فحسب.

وأكد مسؤول في الشركة المنتجة للمسلسل لـquot;إيلافquot;، ان الشركة فوجئت بموقف الريان المعادي للمسلسل، على الرغم من ان بنود الاتفاق واضحة ومحددة، إضافة الى تواجده في مقر الشركة قبل حلول شهر رمضان بأيام لتقاضي دفعة جديدة من أجره الذي تم الاتفاق معه عليه، فيما حاولنا الاتصال بالفنان خالد صالح والمخرجة شيرين عادل إلا أنهما لم يردا لانشغالهم بتصوير باقي حلقات المسلسل.