أقيم مساء أمس عزاء الفنان الراحل، طلعت زين، وشارك كل من الفنان أحمد السقا، وسامي العدل، والمخرج عمرو عرفة، في تلقي العزاء بجوار إبني الراحل.


القاهرة: اقيم مساء امس، داخل مسجد عمر مكرم، عزاء الفنان الراحل، طلعت زين، الذي وافته المنية ظهر امس الأول، وذلك بعد معاناة مع المرض استمرت عدة سنوات، وذلك داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة.

وشارك كل من الفنان احمد السقا، والفنان سامي العدل، والمخرج عمرو عرفة، ابني الفنان الراحل في تلقي العزاء، الذي حضره عدد كبير من الفنانين، من بينهم نقيب الممثلين الفنان اشرف عبد الغفور، ونقيب الموسيقين الفنان ايمان البحر درويش، وكل من المطرب محمد منير، والفنان هاني رمزي، ومحمد هنيدي، وخالد سرحان، وطلعت زكريا، ومحمد عادل إمام، وشريف منير، وأشرف عبد الباقي، وشريف منير، وأحمد عيد، وصلاح عبد الله.

كما حضر ايضٍا كل من احمد الفيشاوي، وابراهيم يسيري، وممدوح الليثي، وتامر حبيب، والمخرج عثمان ابو لبن، والفنان محمد فؤاد، وحكيم، وعصام كاريكا، ومن الفنانات حضرت كل من يسرا، ودلال عبد العزيز، وفيفي عبده التي حضرت في سيارة تاكسي ظلت في انتظارها، ورجاء الجداوي، والراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، والفنانة دنيا عبد العزيز، ونجلاء فتحي.

كما حضرت ايضًا الفنانة هالة فاخر، وأحمد الفيشاوي، وخالد النبوي، واحمد بدير الذي حضر على الرغم من معاناته من مشاكل صحية في الرقبة، والمطرب الشعبي حجازي متقال، ونادر ابو الليف اللذان حضرا وغادرا سويا.