نفى الفنان المصري، طلعت زكريا، إستدعائه من قبل مكتب النائب العام للإدلاء بأقواله في البلاغ المقدَّم ضدَّه، والذي يتَّهمه بسب وقذف الثوَّار.


القاهرة: قال الفنان المصري، طلعت زكريا، أنَّه لم يتم إستدعائه من قبل مكتب النائب العام المستشار الدكتور، عبد المجيد محمود، للإدلاء بأقواله في البلاغ المقدَّم ضدَّه من أحد المحامين يتَّهمه فيه بسب وقذف الثوار قبل ساعات من تنحي الرئيس السابق، حسني مبارك، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير.

وأكَّد زكريا في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; أنَّه مستعد للمثول للتحقيق معه في حال ما طلب منه ذلك، مشيرًا إلى أنَه لم يصله أي استدعاء من مكتب النائب العام ومن ثم لم يتوجه إليه للإدلاء بأقواله كما تردَّد ونشرفي المواقع الإلكترونيَّة خلال اليومين الماضيين.

وكان أحد المحامين قد قدَّم قبل أيام بلاغ إلى النائب العام يتهم فيه طلعت زكريا بسب وقذف الثوار في ميدان التحرير، مطالبًا بالتحقيق معه وإحالته الى المحاكمة العاجلة.

والجدير بالذكر أنَّ طلعت هو أحد الفنانين الذين تمَّ وضعهم في القوائم السوداء لأعداء الثورة بسبب موقفه المؤيد للرئيس السابق وتأييده الكامل له، فضلاً عن إساءته عبر أكثر من برنامج للشباب الذين تواجدوا في ميدان التَّحرير.