حلَّت الفنانة القديرة، صباح، ضيفةً على مائدة سحور مسلسل quot;الشَّحرورةquot;، الذي يتناول قصَّة حياتها، وأقيم الليلة الماضية في القاهرة.


القاهرة: فاجأت الفنانة القديرة، صباح، الصحافيين بوصولها صباح أمس إلى القاهرة، للمشاركة في سحور مسلسل quot;الشحرورةquot;، الذي أقامه المنتج، صادق الصباح، بمناسبة نجاح العمل الذي يعرض على عدد من المحطات الفضائية، حيث حضرت جزءًا من الاحتفال الذي أقيم داخل خيمة quot;سي عمرquot; في فندق غراند حياة القاهرة.

شاركت صباح الفنانة اللبنانيَّة كارول سماحة، وفريق عمل المسلسل، الذي حضر الاحتفال بنجاحه، وحرصت على التقاط الصور التذكارية معهم، على الرغم من المشاكل الصحية التي تعانيها، وأطلت بإطلالة انيقة كما اعتادت دائمًا، لتنفي كل ما تردد عن غضبها واستيائها من المسلسل، وإقامتها دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة.

وحرص عدد من الفنانين على المشاركة في سحور المسلسل، وتهنئة كارول سماحة بنجاح المسلسل، من بينهم الإعلامية سالي شاهين، وريهام سعيد، والسيناريست ايمن سلامة، والسيناريست وليد سيف، ولقاء سويدان، وغادة عادل وزوجها مجدي الهواري اللذين شاركا كارول سماحة ومدير أعمالها في تناول السحور.

كما حضر ايضًا كلّ منالسيناريست محمد الغيطي وابنته ميار، والمخرج عثمان ابو لبن، ويوسف الشريف وزوجته، ومخرج المسلسل احمد شفيق، والسيناريست فداء الشندويلي، والفنانة هالة صدقي التي ظهرت بوزن زائد، والفنانة ديانا كرزون التي شاركت في اول ظهور لها منذ ازمتها مع المنتج محمد المجالي منتجها السابق، وحنان مطاوع، ومي كساب.

وكانت الشحرورة قد وصلت الى القاهرة آتية من لبنان في زيارة هي الاولى لها منذ سنوات، وكان في استقبالها عدد من معجبيها، وفرقة فنون شعبية، وعدد من المحطات الفضائية التي حرصت على تسجيل لقاءات معها.