انتهت الفنانة الشَّابَّة، نور، من تسجيل دورها في المسلسل الإذاعي quot;مصباح علاء الدينquot; الذي سيذاع خلال رمضان المقبل.


القاهرة: بعد غيابأكثر من عامين عن الساحة الفنية بسبب ظروف الحمل والولادة، عادت الفنانة اللبنانية الشابة، نور، الى العمل مجددًا، من خلال المسلسل الإذاعي quot;مصباح علاء الدينquot;، الذي تشارك في بطولته مع الفنان الشاب أحمد عز، وستتم إذاعته خلال رمضان المقبل.

quot;مصباح علاء الدينquot; بطولة أحمد عز، نور، هالة فاخر، صلاح عبد الله، ميمي جمال، تأليف محمود البزاوي، وإخراج عبد المقصود محمد، وتدور أحداث المسلسل من خلال شاب مكافح يدعى quot;مصباحquot; الذي يقوم بدور أحمد عز.

إختارت نور ان تعود بالمسلسل الإذاعي لأنها لم تكن قد إستقرت على العمل الدرامي الذي ستعود به خلال رمضان، وكان أمامها سيناريوهان لمسلسلين من15 حلقة، لكنها لم تحسم موافقتها علي اي منهما، إضافة الى ضيق الوقت المتبقي على رمضان، والذي لا يسمح بالانتهاء من تصوير اي منهما.

الجدير بالذكر ان اخر أعمال نور كان فيلم quot;ميكانوquot; مع الفنان السوري تيم الحسن، وخالد الصاوي، وعرض في بداية عام 2009 في دور العرض السينمائية.