أعلنت المغنية الأميركيَّة، جانيت جاكسون، عدم مشاركتها في حفل لتكريم ذكرى شقيقها الراحل، وذلك بسبب تزامنه مع موعد بدء محاكمة المتَّهم بقتله.


نيويورك: قالت المغنية الأميركية، جانيت جاكسون، إنها لن تحضر حفلًا لإحياء ذكرى شقيقها الفنان الراحل،مايكل جاكسون، لأنه يتزامن مع محاكمة طبيبه المتهم بقتله.

وقالت جانيت جاكسون في بيان لها: quot;بسبب المحاكمة فإن موعد هذا الحفل لإحياء ذكرى شقيقنا سيكون صعبًا جدًّا بالنسبة ليquot;.

وساندت كاثرين والدة جاكسون، وشقيقته لاتويا، خطط حفل quot;تكريم مايكل للأبدquot;، الذي من المقرر أن يقام في ويلز في الثامن من أكتوبر تشرين الأول المقبل.

لكن الحفل المقترح يلقى معارضة من شقيقيه راندي وجيرمين، وبعض المعجبين غير الراضين عن التنظيم لهذا الحدث.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل كلّ من الفنانين، كريستينا اغيليرا، وسي لو غرين، وسموكي روبنسون، في حين لم يكن مؤكدًا مشاركة جانيت في الحفل، وقال ممثلوها إنها اصدرت البيان ردًّا على استفسارات وسائل الاعلام حول غيابها عن الحفل.

وسيقام الحفل وسط محاكمة مهمة في لوس انجلوس لطبيب جاكسون الدكتور، كونراد موراي، المتهم باعطائه جرعة قاتلة من مخدر البروبوفول، وفشله في متابعته بشكل سليم، ما أدى الى وفاته في يونيو حزيران 2009.

وقال راندي وجيرمين جاكسون وكثيرون من محبي ملك البوب أيضًا، إن توقيت الحفل غير مناسب بالنظرإلى إنعقادالمحاكمة، المفترض أن تبدأ في 27 سبتمبر، ومن المرجح أن تستمر من أربعة إلى ستة أسابيع.