أعربت مها الريَّان، ابنة رجل الأعمال المصري، أحمد الريَّان، عن سعادتها بالمسلسل، فيما كشفت عن تقدُّم أبناء عمَّها بدعوى قضائيَّة ضدَّ أسرة العمل.


القاهرة:قالت مها الريان، ابنة رجل الأعمال المصري، أحمد الريان، إن المسلسل أنصف والدها في حلقاته، وإن والدها لا ينوي مقاضاة أسرة المسلسل كما قررسابقًا، بعدما شاهد البروموهات الدعائية للمسلسل،وكان غاضبًا من المشاهد التي يظهر فيه شقيقه فتحي وهو يهان من زوجته، وظهر هو فيها كرجل مزواج.

وأكدت لـquot;إيلافquot; أن نهاية المسلسل الذي تناول سيرة والدها أنصفته بعد ظلمه لنحو ربع قرن، خصوصًا ان المواطنين لم يصدقوا ان الريان بريء من تهمة النصب والاحتيال التي تم تلفقيها له، مشددة على ان الصورة التي كانت سيئة لمدة 24 عامًا صححها المسلسل، لافتة الى ان المسلسل أوصل رسالة إلى المواطنين لم نكن نستطيع إيصالها لو ظهرنا في 100 برنامج.

وكشفت عن قيام أبناء عمّها فتحي الذي قام بدوره في المسلسل، باسم سمرة، بتقديم دعوى قضائية لمقاضاة أسرة المسلسل بسبب الصورة المغلوطة التي اظهرها عن والدهم، مشيرة الى ان الحاج فتحي كان مصابًا بتلف في شرايين القلب، وكان يتناول ادوية ومهدئات، ولكنه لم يكن مدمنًا، إذ كان يتناول المهدئات للعلاج، إضافة الى الصورة التي ظهرت فيها والدتهم التي قدمت دورها ريهام عبد الغفور.