تقوم الممثلة، ريهام عبد الغفور، بتصوير دوريها في مسلسلي quot;وادي الملوكquot; وquot;الريَّانquot;، تمهيدًا لعرضهما خلال رمضان المقبل.


القاهرة: صرَّحت الفنانة الشَّابَّة، ريهام عبد الغفور، بأنَّها تصوِّر حاليًّا دورها في مسلسلي quot;وادي الملوكquot; مع المخرج حسني صالح، وquot;الريَّانquot; مع المخرجة شيرين عادل، مشيرةً إلىأنَّها أنجزت عددًا كبيرًا من مشاهدها في العملين المقرَّر عرضهما خلال رمضان المقبل.

وقالت في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; إنَّها تجسِّد دورين مختلفين تمامًا، مما يضمن لها إطلالةً مميَّزةً في رمضان، موضحةً أنَّها تجسِّد في مسلسل quot;وادي الملوكquot; دور فتاة من الصعيد تدعى quot;عيشةquot;، تكون جزءًا من الشَّخصيَّات الرئيسة في المسلسل الذي تدور أحداثه في الصعيد.

وعن دورها في مسلسل quot;الريَّانquot; قالت ريهام إنَّها تجسِّد دور سيِّدة تدعى quot;بدريةquot;، وهي زوجة الفنان الشاب، باسم السمرة، الذي يقوم بدوره شقيق خالد صالح، بطل المسلسل الذي يجسِّد شخصيَّة quot;الريَّانquot;، مشيرةً إلى أنَّ هذا الدور بعيد تمامًا عن الأدوار الرومانسيَّة، لأنَّ quot;بدريةquot; سيِّدة حادَّة الطبع، وقاسية في التعامل مع الآخرين، على الرغم من الظروف المعيشيَّة الصعبة الَّتي تعيشها.

وأشارت إلى أنَّها تركِّز في الوقت الحالي على الإنتهاء من تصوير العملين، مستبعدةً أنّْ يكون هناك عملٌ سينمائيٌ قريبٌ بسبب الظروف الإقتصاديَّة، وتراجع عدد الأفلام المنتجة في أعقاب ثورة quot;25 ينايرquot;.