قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد كلٌّ من الفنانين يحيي الفخراني، ونور الشريف، وإلهام شاهين، للتحضير لأعمالهم الجديدة، الَّتي من المقرَّر أن تعرض خلال رمضان 2012.


القاهرة: مبكرًا عن كل عام، بدأ ثلاثة من الفنانين المصريين التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة، التي من المقرر ان يتم عرضها خلال رمضان 2012.

وتستعد الفنانة الهام شاهين للعودة لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد quot;معالي الوزيرةquot;، والذي توقف لأسباب امنية حيث لم تستطع اسرة المسلسل استكمال التصوير بسبب حالة الانفلات الامني، حيث تعرض الفنان مصطفى فهمي للسرفة من البلطجية خلال ذهابه للتصوير، إضافة الي استحالة التصوير في الأماكن الطبيعية التي كانت ترغب اسرة المسلسل في الحصول عليها مثل مجلس الشعب ورئاسة مجلس الوزراء.

ويستعد الفنان نور الشريف لإسدال الستار عن مسلسل الدالي بعدما قدم ثلاثة أجزاء منه، عرض اخرها في رمضان الماضي حيث عاد لاستكمال التحضيرات لمسلسله الجديد quot;بين الشوطينquot;، والذي كان من المفترض ان يتم عرضه خلال رمضان الماضي، إلا أنه تأجل لأسباب انتاجية بسبب ظروف الثورة وانشغال نور بالسفر مع ابنته في رحلة علاجها في الخارج.

وإتفق الفنان يحيي الفخراني في سرية تامة على عمل جديد يتم التحضير له في الوقت الحالي، يتكتم على تفاصيله بشكل كامل بعد توقف مسلسله محمد علي لارتفاع تكلفته الانتاجية، حيث اتفق مع شركة quot;كنغ توتquot; المنتجة للعمل على تأجيله لحين تحسن الأوضاع الانتاجية، لكن المشروع لا يزال قائمًا، فيما تم تأجيل مسلسله quot;بواقي صالحquot; بسبب صعوبة التصوير في الأماكن الحقيقة في سوريا وليبيا بسبب الظروف السياسية.