نفى أيمن نابليون، مدير أعمال الفنانة المصريَّة،شيرين عبد الوهاب، رفضها الغناء مع الفنانة السعوديَّة، ميسون عبد العزيز، ضمن برنامج quot;ديو المشاهيرquot;.


القاهرة: قال أيمن نابليون، مدير أعمال الفنانة المصريَّة، شيرين عبد الوهاب، أنَّ ما تردَّد عن رفضها الغناء مع الفنانة السعودية، ميسون عبد العزيز، خلال مشاركتها في برنامج quot;ديو المشاهيرquot;، عارٍ منالصحَّة،مؤكدًا أن كل ما نشر في هذا السياق غير صحيح، خصوصًا أنَّ شيرين ليس من طبعها التعالي على أحد.

وأكد نابليون في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ شيرين كانت سعيدة بالبرنامج وكواليسه للغاية، مشيرًا إلى انها لم تتلق عرضًا للغناء مع ميسون عبد العزيز، او تلتقي بها كما ردَّدت الأخيرة وروَّجت إلى أنَّها إستعدت كثيرًا وتحضَّرت للغناء مع شيرين، وأنَّها رفضت ذلك.

وأشارإلى أنَّ شيرين تشارك في العديد من الحفلات الغنائيَّة في الخليج، وشاركت في أكثر من مناسبة في الغناء مع فنانين من أكثر من دولة عربية، وليس لها خلافات مع أحد او ترفض مشاركة أحد بسبب تصريحاته، مستغربًا إصرار عبد العزيز على هذه التَّصريحات التي لا أساس لها من الصحَّة.

إلى ذلك، صدر بيان توضيحي عن قناة الـquot;LBCquot; أكَّدت فيه أنَّ برنامج quot;ديو المشاهيرquot; quot;خيري إنساني فكرته تجمع المشاهير والفنّانين في ديوهات غنائيّة تخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصّصة طوال سهرات البرنامج، من هذا المنطلق يتمّ اختبار طبقات أصوات المشاهير المشاركين لاختيار وتوزيع الأغنيات عليهم، بناءً على تناسق أصواتهم مع الفنّانين المشاركين في كلّ سهرة، بحيث تكون الديوهات الغنائيّة متناغمة، وهذا ما حال دون تمكّن الممثّلة الشهيرة ميسون الرويلي والفنّانة شيرين عبد الوهاب من أداء ديو مشترك لتفاوت طبقات صوتيهما في حلقة افتتاح الموسم الثاني للبرنامج .

وأضافت:quot;يهمّ قناة quot;LBCSATquot; أن تؤكد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتعامل بكلّ الاحترام مع الجميع وتكن كل التقدير للجمهور الخليجي والسعودي، وبأنها تتعاون مع شركة روتانا السعوديّة، وتحترمها، وتقدّر تعاونهما معاً في سبيل إبراز نجاحها وتدعيم مسيرتها الفنيّة الناجحةquot;.