أحيا الفنان الكويتي عبدالله الرويشد حفلاً غنائياً حضره 12 ألف شخص في مدينة رام الله، وتم تكريمه من قبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.


رام الله: تلبية لدعوة الرئيس الفلسطيني، قام الفنان الكبير عبد الله الرويشد نجم الأغنية الخليجية وسفير النوايا الحسنة في منظمة quot;أمسامquot; بزيارة دولة فلسطين، وذلك في إطار الدعوة الموجّهة إليه شخصياً مع مجموعة من الشخصيات العربية المرموقة.

وقد التقى الفنان عبد الله الرويشد في مدينة رام الله رئيس السلطة الوطنية الفلسطينيةمحمود عباس، الذي رحّب به وبوجوده في فلسطين.

من جانبه، عبّر الفنان عبد الله الرويشد عن بالغ سروره وعظيم سعادته بهذه الفرصة التي أتيحت له بزيارة بلد عزيزة جداً على قلب كل عربي ومسلم، لما لها من خصوصية بوجود المسجد الأقصى.. كما شدد الفنان عبد الله الرويشد على حرصه في تلبية هذه الدعوة الكريمة من رئيس السلطة الفلسطينية، مؤكداًأنه تشرّف بزيارة المسجد الأقصى والصلاة فيه، وهي الأمنية التي تحققت.

كذلك أحيا الفنان عبد الله الرويشدأثناء وجوده في مدينة رام الله الفلسطينية حفلاً غنائياً حضره أكثر من 12 ألف من الجماهير المحبة والعاشقة للفنان الرويشد، حيث رددت الجماهير مع الرويشدكل الأعمال الغنائية التي غناها.

وفي نهاية الزيارة تم تكريم الفنان عبد الله الرويشد من قبل رئيس السلطة الفلسطينة.