قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تنهمك الفنانة، نيللي كريم، في مباشرة التَّحضير لمسلسلها الجديد quot;ذاتquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، وتبدأ تصويره أوائل الشَّهر الجاري.


القاهرة: تعود الفنانة الشابة، نيللي كريم، الى بلاتوهات التصوير بداية الشهر المقبل لتصوير مسلسلها الجديد quot;ذاتquot; الذي يعتبر اول بطولة مطلقة لها في مجال الدراما التلفزيونية، ومن المقرر ان يعرض خلال رمضان المقبل عبر الفضائيات المختلفة.

وقالت نيللي لـquot;إيلافquot; إن التحضير للعمل لا يزال مستمرًا وان السيناريت مريم نعود التي تكتب السيناريو والحوار لم تنته منه بالكامل حتى الآن مشيرة، الى ان تحضيرات المسلسل دخلت مراحلها الاخيرة.

وأضافت ان العمل يتناول ما يحدث في مصر منذ العام1952 وحتى عام 2011، مشيرة الى ان الحلقات الاخيرة للعمل لا تزال في مرحلة الكتابة.

وأوضحت ان قصة quot;ذاتquot; التي كتبها الاستاذ صنع الله ابراهيم، قصة جميلة للغاية، وانها اعجبت بها بعد قراءتها، مشيرة الى ان فريق عمل المسلسل متحمس للتجربة للغاية، فضلاً عن انها تجسد ما حدث في مصر طوال الفترة الزمنية التي تتناولها.

وأكدت أنها تقرأ كثيرًا حول الشخصية وملامحها حتى تستقر عليها، لافتة الى انها تتعايش مع الشخصية بشكل كامل قبل أن تبدأ التصوير حتى تعطيها حقها على الشاشة.

ولفتت الى انها تقوم راهنًا باتباع ريجيم من أجل انقاص الوزن بسبب زيادة وزنها عقب وضع ابنتها كندة، مشيرة الى ان هذه الزيادة لا تشغلها كثيرًا لانها قبل التصوير ستكون عادت لوزنها الطبيعي.