قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتحضَّر الفنان اللبناني، راغب علامة، لتصوير كليب أغنية ديو تجمعه مع الفنانة التركيَّة، أسكين نورينغي، في إحدى غابات تركيا، على أنّْ يطرح ضمن ألبوم في الأسواق العربيَّة والتركيَّة.


بيروت: يستعد الفنان اللبناني، راغب علامة، لتصوير أغنية ديو مع الفنانة التركيَّة، أسكين نورينغي، في تركيا، وهو بصدد السفر إلى اسطنبول لهذه الغاية، إلَّا أنَّ رحلته تأجَّلت بصدد العاصفة الجوِّيَّة.

ومن المتوقَّع أنّْ تصدر الأغنية ضمن ألبوم سيطرح في الأسواق العربيَّة والتركيَّة في الوقت عينه، على أنّْ يتمَّ توزيعه في كافة فروع مقاهي quot;ستاربكسquot; في تركيا، علمًا أنَّ علامة إتبع هذه الخطَّة في ألبومه الأخير quot;سنين رايحةquot;، الذي أطلقه منذ حوالي السنة والنصف.

وسيحل راغب ضيفًا على عددٍ من برامج محطات التلفزة التركيَّة، وبعض وسائل الإعلام المختلفة للإعلان عن العمل المشترك المنتظر، وذلك خلال فترة تواجده هناك لتصوير الكليب في إحدى غابات تركية.

يشار إلى أنَّ الفنان راغب علامة يطلُّ راهنًا على شاشتي الـquot;MBCquot; والـquot;LBCquot; ضمن برنامج quot;أراب أيدولquot; الذي يشاركضمن لجنة حكمه لإختيار مجموعات جديدة من المواهب في العالم العربي.