أحيا الفنان اللبناني، راغب علامة، حفلاً ضمن فعاليَّات ضهور الشوير، وأعلن عن قرب موعد إطلاق كليب أغنية quot;بتفلquot; على الشَّاشات، رافضًا الحديث عن الأوضاع السِّياسيَّة، والثورات الَّتي تشهدها المنطقة العربيَّة.


بيروت: أحيا الفنان اللبناني، راغب علامة، الحفل الختامي ضمن فعاليَّات مهرجانات ضهور الشوير، الذي ينظَّم سنويًّا بمناسبة عيد المغتربين، والذي حضره أكثر من 20.000 شخص من مختلف المناطق اللبنانيَّة، وبعض الدول العربيَّة المجاورة.

وعبَّر راغب في حديثه لـquot;إيلافquot;، عن فخره بإحياء عيد المغتربين في هذه المنطقة، وإعتبر أنَّ هذه المنطقة رمز للبنان، بفعل الإنماء فيها، ومشدِّدًا على دور المغترب اللبناني في تفعيل الإقتصاد المحلي، وتقديم السند للمواطنين اللبنانيين.

كما أعلن علامة عن قرب موعد إصدار كليب أغنية quot;بتفلquot; على الشَّاشات، بعد أنّْ أطلقها بدايةً على صفحته الرَّسميَّة على الـquot;فايس بوكquot;، مشيرًا إلى أنَّه إتبع هذه الخطوة لأنَّنا بتنا في عصر الـquot;Social Mediaquot;، لذا أحبَّ تقديمها لمتابعيه على هذه الشَّبكة.

وعند سؤاله عن رأيه بالأوضاع السِّياسيَّة الَّتي تشهدها المنطقة العربيَّة عمومًا، والسوريَّة خصوصًا، والوضع اللبناني الدَّاخلي، رفض التعليق معتبرًا أنَّ اليوم مخصَّص للكلام في الفن وليس في السِّياسة.

والمعروف عن راغب جرأته ووضوحه في التَّعبير عن رأيه السِّياسي، وإهتمامه بهذا الشِّق الحياتي، إلَّا أنَّه كان لا مؤيِّدًا ولا رافضًا للحالات الثَّوريَّة الَّتي تشهدها المنطقة.

يذكر أنَّ راغب قدَّم خلال الحفل، عددًا من أغانيه القديمة والجديدة، مشعلاً حماسة الجمهور القادم من عددٍ من المناطق اللبنانيَّة المختلفة، والذي تخطَّى عدده الـ20.000، وتفاعل معه رقصًا وغناءً لحوالي الساعتين.