سيحصل الزوجلن بيونسي وجاي زي على مبلغ يقدر باثنين مليون دولار عند بيعهما الصور الأولى لطفلتهما، بلو إيفي كارتر، علمًا أنَّ ذلك المبلغ يعتبر زهيدًا مقارنة بالمبالغ التي حصل عليها نجوم آخريين عند نشرهم صور أطفالهم لأوَّل مرَّة في الصحافة.


نيويورك: الملايين تزين حياة طفلة بيونسي وجاي زي المولودة في السابع من يناير ndash; كانون الثاني الجاري، إذ حصلت الطفلة بلو ايفي كارتر على هدايا قدرت بمليون دولار منذ ولادتها السبت الماضي، كما بلغت تكلفة إقامة والدتها بيونسي في المستشفى التي شهدت ولادتها في نيويورك أكثر من مليون دولار، علمًا أنه تم إعداد جناح مخصوص في المستشفى لاستقبال الطفلة.

ووفقًا لصحيفة quot;the New York Postquot; فمن المتوقع أن يبلغ سعر الصور الأولى لبلو إيفي كارتير اثنين مليون دولار، وهو المبلغ الذي اعتبرته تلك الصحيفة الأميركية متواضعًا مقارنة بالمبلغ الذي حصل عليه كل من براد بيت وأنجيلينا جولي، وجينيفر لوبيز ومارك أنتوني، عند بيعهم صور أطفالهم للنشر لأول مرة في الصحافة.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي بيت وجولي حصل على مبلغ قدر بـ11 مليون دولار، والثنائي مارك انتوني وجينيفر لوبيز على 6 مليون دولار، عند عرض صور توأميهما للعلن.

وفي سياق متصل، جهزت بيونسي غرفة طفلتها بحوالي مليون دولار، إذ قامت وزوجها جاي زي بشراء مستلزمات تعكس مدى الرفاهية التي ستعيش فيها الطفلة المليونيرة، ومن بينها كرسي مرصع بالكريستال من شوارفسكي، وحصان من الذهب الخالص، فضلاً عن الأثاث الراقي الذي أحضراه الوالدان خصيصًا من بريطانيا، وهو الأثاث االمستوحي من القصص الخيالية مثل سندريلا.

الجدير بالذكر أن بيونسي قد أنهت خلافها مع والدها ومدير أعمالها السابق، ماثيو نولز، وتصالحت معه في غرفة الولادة قبل ثوان من إنجابها لطفلتها بلو ايفي كارتر، واستنادًا لمصدر مقرب من بيونسي وزوجها كانت الأجواء مليئة بالمشاعر والدموع.

ويرجع خلاف بيونسي ووالدها إلى طلاق الاخير لوالدتها واكتشاف أنجابه لطفل من علاقة سرية.