تلقى عدد من الأغنيات الَّتي تتصف بكلماتها الجنسيَّة الإيحائيَّة رواجًا كبيرًا على مواقع التَّواصل الإجتماعي وأبرزها quot;حسِّسني إنِّي رخيصةquot;، وquot;يا ماما شو طويلquot;


بيروت: تنتشر منذ حوالي الأسبوع على مواقع التَّواصل الإجتماعي أغانٍ إيحائيَّةٍ جنسيَّةٍ منقولة عن اليوتيوب، وتلقى رواجًا كبيرًا في المنتديات والنوادي الليليَّة بين الشَّباب، ومنها أغنية quot;يا ماما شو طويلquot;، وquot;حسِّسني إنِّي رخيصةquot;.

ولكلمات هذه الأغنيات وقعها الخاص إذا ما سُمعت بالعامية وليس بالفصحى، كما أنَّ العديد من الأغنيات لقيت رواجًا كبيرًا في الغرب جرَّاء عرضها على موقع يوتيوب، نظرًا للامحدوديَّة الأفاق الَّتي يقدِّمها الموقع مجانًا من دون أيَّة شروط بإستثناء ألَّا تكون الأعمال المنشورة مقرصنة أو محمية عبر تشريعات حماية الملكيَّة الفكريَّة.

وأغنية quot;يا ماما شو طويلquot; عادت للتداول على الرغم من مرور أكثر من أربع سنوات على إطلاقها، إذ لا تقتصر الايحاءات الجنسيَّة على العنوان فحسب بل على كلمات الأغنية المزيَّنة بالتأوّهات، ويقال أنَّ الأغنية هي لدانا الحلبي الَّتي إشتهرت منذ سنوات بأغنية quot;أنا داناquot; وquot;بحب الملبنquot;، وعادت وإختفت عن السَّاحة بعد زواجها وإنجابها.

وتقول كلمات الأغنية:
يا ماما شو طويل، وعيونو شو حلوين
كلما قوم بيوقف حدي، وكل ما امشي بيمشي حدي، وانا بحبو كتير
لما يقرب مني بيولع مني، وانا حدو بولع كمان
ولما يبقى حدي بطمني، انا بقربو بحس الأمان
واووو طويلللل.. شو طويل واووووو شو طويل

وتنتشر أيضًا على موقع الـ quot;يوتيوبquot; أغنية تحمل عنوان quot;حسِّسني إني رخيصةquot; وبحسب الرواية المتناقلة فإنَّ الأغنية مسجَّلة بصوت الطالبة الجامعيَّة quot;شونداquot; في حمام إحدى الجامعات اللبنانيَّة، بعد أنّْ كتب كلماتها صديقها quot;موquot;، وهو من قام بتحميلها على يوتيوب، وتمَّ غنائها على لحن أغنية quot;إي تيquot; لكايتي بيري.

وتطلب شوندا من بطل أغنيتها بأنّْ يُشعرها بأنَّها رخيصة وقذرة، وأنّْ يشتمها ويضربها كي يُسمع صراخها، وأنّْ يشدَّها من شعرها أيضًا.

وشكك بعض من استمع لهذه الأغنية بأنَّها غنِّيت بصوت فتاة، إذ اعتبر هؤلاء أنَّ الصوت بدا بنبرةٍ رجوليَّةٍ في بعض الأحيان، وقد رأى هؤلاء أيضًا أنَّ الأمر ربما لا يعدو أنّْ يكون دعابة شباب أرادوا استعراض مواهبهم واختاروا وسيلةً مثيرةً للجدل لذلك.

وتقول كلمات الأغنية:
مني كتير سهلة، مني كتير بريئة، أنا كتير جريئة
حُمرا شوية كحلي، بولّع فيك حريقة، كل هالشي بدقيقة
ما تخاف نتغطى باللحاف، تمسكلي ايديي وتفركلي إجريي، بوسني، عض، ضربني
الليلة كتير ولعاني، عذبني وغلغل بقلبي، وسلخني وقول شي مسبّة، نزال فيي وما تخاف، شدني بشعري
سبني وحسسني اني رخيصة، ضربني طرقني، خليني صير ديفا متل كوين لطيفة
وَحش دعكْني، قرُصْني شوَي، ولو، شد عليي خَي، لزقني حبني يلا
آه وصل الصوت لبرا
أنا بحب القسوة بحب انو تشرشحني تخزّقني تنتفني
فك هالزر وانسى كل الهم، وفكلّي الصدرية
شهرني عملني The next Haifa Wehbe
الليلة نسيلي مرتَك، فكر فيي وبلذتَك
يا صبي كَفّي وعّي الجيران، دفاع ضبضب كلاكيشك، بسرعة يفتح حريشك، عم ينطر مسيو LE Bin Talal