أعاد الفنان، مدحت صالح، توزيع أغنيته quot;كوكب تانيquot; الَّتي قدَّمها قبل سنوات، وسجَّلها مع كل من خالد سليم، ورامي صبري، وعدد من الوجوه الشَّابَّة.


القاهرة: بعد اكثر من عشرين عامًا على تقديمها ضمن ألبوم حمل اسمها، اختار الفنان مدحت صالح أغنية quot;كوكب تانيquot; ليعيد تقديمها لجمهوره بشكل جديد من خلال توزيع مختلف ومشاركة عدد من الفنانين الشباب من بينهم خالد سليم، ورامي صبري، اضافة الى اربعة وجوه جديدة اختارها صالح وهم كل من احمد بتشان، وائل عامر، اية عبد الرؤوف، ولوبا.

الاغنية التي تم تسجيلها في احد الاستوديوهات في منطقة الهرم من إنتاج محسن جابر عبر شركته عالم الفن، وسيتم تصويرها قريبًا لطرحها كأغنية مصورة خلال ايام، حيث حضر التسجيل كل من مدحت صالح وخالد سليم اضافة الى الوجوه الجديدة، بينما تغيب رامي صبري بسبب انشغاله حيث قام قبلها بتسجيل صوته على الاغنية.

quot;إيلافquot; حضرت تسجيل الاغنية والتقت الفنانين المشاركين في العمل والذين تحدثوا عن سبب تحمسهم للتجربة، وتعاملهم معها، ورصدت اجواءه التي خيم عليها جو من الود بين فريق العمل.

وعلى الرغم من ان الفنان خالد سليم كان مصابًا بنزلة برد قبل ايام وتعافى منها لكنه اصر على ان يقوم بغناء الاغنية بالكامل اكثر من مرة، وتفاعل معها وتعايش معها بدرجة كبيرة اذهلت الحضور وحظي بإشادتهم، بينما قام الفنان مدحت صالح بمتابعة التسجيل من غرفة التحكم ومشاهدة الشاشة والاستماع الى المطرب الذي يقوم بتسجيل الاغنية.

وقال الفنان مدحت صالح لـquot;إيلافquot; ان اختيار الاغنية لاعادة تقديمها جاء لكونها مناسبة للاحداث، مشيرًا الى ان الفكرة كانت مشتركة بينه وبين المنتج محسن جابر صاحب شركة عالم الفن والذي رحب بها وتحمس لها، مشيرًا الى انه على الرغم من تعاقده مع شركات اخرى الا ان علاقته جيدة للغاية على المستوى الشخصي والانساني بصاحب عالم الفن.

وأوضح انه اراد ان يدعم الشباب من خلال إشراك مجموعة منهم في الاغنية، لافتًا الى انه يقدم في الاغنية اصوات فنانين يستحقون الاهتمام خصوصًا انه اختارهم ليشاركوا في الاغنية ليساعد في القاء الضوء عليهم ويتذكر معهم نفسه عندما كان في البداية ويريد من يساعده، وهو السبب نفسه الذي جعله يسند مهمة التوزيع الجديد الى الموزع الشاب كريم اسامة.

أما الفنان الشاب خالد سليم فكشف خلال حديثه لـquot;إيلافquot; عن وجود صلة قوية بينه وبين أغنية quot;كوكب تانيquot; والتي كانت بمثابة بداية عشقه لاغاني الفنان مدحت صالح في عام 1986 حيث استمع الى الاغنية وقام بشراء الالبوم وتابع كافة اعمال مدحت صالح منذ ذلك الوقت لاعجابه بصوته والاغاني التي يقدمها.

وأشار الى انه عندما علم ان صالح بصدد اعادة تقديم الاغنية قام بالاتصال به والاتفاق معه، على ان يكون موجودًا في التوزيع الجديد للاغنية مؤكدًا انه يحفظ الاغنية عن ظهر قلب مثلها مثل باقي الاغاني التي قدمها الفنان مدحت صالح في البوماته الفنية.

وأكد انه يدين بالفضل لمدحت صالح نظرًا لتأثيره الكبير في حياته، ومساندته له في البداية خصوصًا بعدما شاهده في برامج المسابقات على قنوات art، حيث شارك في الحلقة نفسها واشاد به، لافتًا الى ان مدحت صالح ظل يردد اسمه ضمن مجموعة من اسماء الفنانين الشباب الذين يتنبأ لهم بمستقبل افضل.

الفنانة الشابة اية نبيل قالت لـquot;إيلافquot; انها تحمّست للعمل بشدة بسبب طبيعة الاغنية الثورية، والتي تناسب المرحلة الحالية اضافة الى اعجابها بصوت الفنان مدحت صالح الذي سيشاركهم في الغناء، مؤكدة انهم سيغنون مقاطع متعددة في الاغنية.

وأشارت الى انها ستباشر العملعلى البومها الاول ومن المتوقع ان يتم طرحه قريبًا لافتة الى انها ستتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين الجدد.

من جهته، قال الفنان الشاب وائل عامر انه فوجئ بتلقيه اتصالاًهاتفيًا من الفنان مدحت صالح مندون وجود سابق معرفة بينهما على المستوى الشخصي، وعرض عليه المشاركة في الاغنية، مشيرا الى ان صالح اخبره بانه شاهده خلال تقديم فقرة غنائية في أحد البرامج التلفزيونية.

وأشار الى ان مبادرة اختيار مجموعة من الشباب للمشاركة في العمل تستحق الاحترام خصوصًا وانه في الوقت الحالي كل مطرب يفكر في نفسه وما سيقدمه، ولا يسعى لان يقدم من حوله مؤكدًا انه تحمس للعمل فورًا وبدأ في التحضير له سريعًا خصوصًا وانه معجب من البداية بالاغنية.