إنتشر فيديو من صنع شبكة شام الإخبارية يستغل أغنية quot;أطلق نيرانك لاترحمquot; من البوم جوليا 2012 الذي يحمل عنوان quot;يوماً ماquot;، أثار عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب العنوان الذي إختارته الشبكة الإخبارية له، والذي يوحي بأن جوليا تهدي هذه الأغنية للجيش السوري.


بيروت:عقب صدور ألبوم الفنانة اللبنانية جوليا بطرس quot;يوماً ماquot; بأيام قليلة إنتشر فيديو يوتيوب طرحته شبكة شام الإخبارية السورية يستغل أغنية من الألبوم الجديد عنوانها quot;أطلق نيرانك لاترحمquot;، واختارت الشبكةللفيديو العنوان التالي:quot; جوليا بطرس أطلق نيرانك لا ترحم 2012 إهداء للجيش السوري quot;.
وهو عنوان يوحي للوهلة الأولى بأن جوليا تهدي الأغنية للجيش السوري، علماً بأن الألبوم خلا من إهداء مماثل. ومن يركز أكثر، يكتشف من خلال مشاهدة الفيديوأن الشبكة الإخبارية المؤيدة للجيش هي التي استغلت هذه الأغنية، وقامت بمونتاجها الصوري،وأهدتها للجيش السوري.
وبحسب معلومات مؤكدة لإيلاف فإن هذه الأغنية موجودة ضمن البوم جوليا مثلها مثل أية أغنية أخرى، وهي ليست المرة الأولى التي تغني فيها جوليا أغنية لها بعد وطني مقاوم، فهذا أمر تعودناه منها ولا يخلو منه ألبوم لها، كما أن كلماتها لا تدل على أنها مهداة لجهة معينة، ومن استعملها في هذا الفيديو لم يأخذ إذن أصحاب الشأن.
وتفيد معلوماتنا أيضاً بأن الأغنية ستكون ضمن برنامج حفلها المنتظر يوم الرابع من فبراير على مسرح بلاتيه في ساحل علما.. وبحسب معلوماتنا أيضاً أن من سيحضر الحفل سيفهم لمن وجهت هذه الأغنية بالفعل.
والجدير بالذكر أن العنوان الذي وضعته شبكة شام الإخبارية أثار عاصفة من الجدل بين رواد المواقع الإجتماعية على فيسبوك وتويتر من اللبنانيين أو السوريين على حد سواء، لأن جوليا عودتنا أن تكون صوتاً للمقاومة، لكننا لانعتقدأنها ترضى أن تكون صوتاً لحاكم ضد محكوم، مهما كانت الأسباب.

شاهد أغنية quot;أطلق نيرانك لا ترحمquot;