أحيت الفنانة اللبنانيَّة نجوى كرم، والفنان الإماراتي منصور زايد،السَّهرة الختاميَّة من حفلات مهرجان quot;ليالي دبي 2012quot;.


دبي: إختتمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان الإماراتي منصور زايد، حفلات هذا العام من مهرجان quot;ليالي دبي 2012quot; بحفل جماهيري ناجح، تنوع بين الجمهور الخليجي والعربي الذي تفاعل مع الأغنيات الخليجية والعربية التي قدمها منصور في وصلته الأولى، ومع الأغنيات اللبنانية والدبكة التي قدمتها نجوى كرم في ختام السهرة التي أطلّت بها بفستان أخضر.

بدأ منصور وصلته الغنائية بأغنية quot;خلونيquot; ثم أتبعها بمجموعة من أغنيات ألبومه الجديد quot;طلع عاشقquot; متنقلاً بينها الى أن وصل لأغنية الفنانة وردة الجزائرية quot;أكدب عليكquot; التي قدمها بالأسلوب الطربي، قبل أن يتجه الى اللون الكلاسيكي بأغنية quot;يا دمع عينيquot;، ليختم وصلته بأغنية quot;طلع عاشقquot; التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وطالبه بعدم مغادرة الحفل والنزول عن المسرح، على الرغم من أنه قدمها مرتين خلال الحفل.

بعد أن أنهى منصور زايد وصلته الغنائية توجه الى الفنانة نجوى كرم للسلام عليها، بعد أن أعلموه أنها وصلت الى كواليس المسرح، إلاً أن رجال الأمن والحماية رفضوا دخول المصورين الى الخيمة المنصوبة للضيوف لالتقاط الصور، على الرغم من أنها تصورت قبلها أثناء إجرائها مجموعة من اللقاءات الصحافية المصورة مع القنوات.

بعد ذلك بدأت نجوى كرم وصلتها الغنائية أمام الجمهور الحاضر الذي لم ينتظر طويلاً بين الحفلين، وتنقلت بين جديدها وقديمها على أنغام الطبول داعية الجميع للوقوف وquot;الدبكةquot; معها، ما زاد من تفاعلهم الذي لم يتوقف حتى مع الأغنيات الرومانسية التي قدمتها، لتشكل الحفل عودة الى الجمهور الإماراتي من قبل نجوى كرم التي غابت لفترة عنهم.

وأعربت نجوى خلال الحفل عن سعادتها بالجمهور الحاضر، وبغنائها في quot;ليالي دبيquot; متمنية أن يقضوا ليلة جميلة في ختام حفلات هذا العام التي نظمتها شركة سبوت لايت.