الرياض: ظهرت الفنانة، شيرين عبدالوهاب، كضيفة شرف في برنامج Arab Idol، وبدت وكأنها سعيدة ومتفائلة من مواهب الشباب والشابات، وحاولت أن تفيدهم من خبرتها قدر المستطاع بالتعاون مع لجنة الحكم.

وقد ظهر عليها الحزن الشديد، وهو ما لاحظه كل متابعي البرنامج على صفحات التواصل الإجتماعي quot;facebookquot; وquot;twitterquot; جراء ما يحدث على الأراضي المصرية من أحداث دامية شهدتها مباراة كرة قدم في مدينة بورسعيد المصرية، حصدت أعدادًا كبيرة من مشجّعي النادي الأهلي المصري.

لكن متابعي البرنامج والجمهور أشاروا إلى أن ثمة أمر آخر قد أزعج شيرين وجعلها تخرج من البرنامج، وهي غير راضية عن أدائها!.

في تحليل للحلقة، التي ظهرت فيها الفنانة شيرين عبدالوهاب، نجد أنها عندما قدمت وصلتها الغنائية، بدأت تنشِّز على غير عاداتها، وهو الأمر الذي لم يعتده جمهور شيرين منها، لكن حقيقة تلك الحادثة تكمن في خلل فني في سماعة الأذن التي ترتديها شيرين، والتي أكدت أنها السبب في صدور أصوات تشبه صدى الصوت في أذنها جعلها لا تغني كعادتها، وخرجت وهي غير راضية عن أدائها في البرنامج.

يبدو أن برنامج Arab Idol قد أخطأ للمرة الثانية مع فنانيه، فهذه ليست المرة الأولى التي يشكو منها نجوم وضيوف البرنامج، فحلقة الفنان صابر الرباعي شهدت المشكلة نفسها مع الخلل الفني، فعندما شرع الفنان صابر الرباعي في الغناء لم تجاريه الفرقة الموسيقية، ولم تستطيع عزف أغانيه بالطريقة المطلوبة، مما جعل الرباعي يعبّر بإشارات بيده للمايسترو أكثر من مرة، كما كان ينظر بسرعة إلى الكورال لإعادة بعض المقاطع الغنائية من بعده، كذلك كان يفتعل الإشارات التقنية بيده لتخفيف عزف الكمنجات أو تقويتها، والتي بسببها ضاع الرباعيالإيقاعمن الرباعي ومن المستمعين والمشاهدين.

وقد لفت الفنان صابر الرباعي نظر القائمين على البرنامج في الكواليس إلى ضرورة تلاشي مثل هذه الأخطاء، التي من شأنها أن تضع الفنان في موقف محرج، وكذلك قد تساهم بشكل سلبي على المشاركين، خصوصًا وأن موهبتهم لاتزالفتية وبحاجة إلى مساعدة.