قرَّرت المغنية الأميركيَّة، ليدي غاغا، أن تقيم موقعها الإجتماعي الخاص بها، على غرار تويتر وفايسبوك لتجمع من خلاله معجبيها.


نيويورك:يبدو أنّ الموقعين الاجتماعيين المعروفين quot;فايسبوكquot; وquot;تويترquot; لا يعجبان المغنية الأميركية، ليدي غاغا، فقرّرت أن تنقل معجبيها، وعددهم 19 مليونا، إلى موقع جديد.

وعُلم ان النجمة ستطلق قريباً موقع ليدي غاغا الاجتماعي الذي سيكون quot;مجتمعاً جديداً لمعجبيهاquot;، حسب ما صرّحت الفنانة بنفسها.

إلى ذلك، اعلنت نجمة البوب الأميركية عن التواريخ الأولى من جولتها العالمية الجديدة التي ستنطلق من سيول في 27 نيسان المقبل.

وستتضمن جولة quot;بورن ذيس ويي بولquot;، التي تلي صدور الألبوم الثاني للمغنية تحت عنوان quot;بورن ذيس وويquot;، 110 حفلات.

والجولة تشمل 11 تاريخًا، بين كوريا الجنوبية واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وأستراليا ونيوزيلندا.

وسيتم إحياء حفل quot;بورن ذيس ووي بولquot; 110 مرات في العالم، وقد كشفت ليدي غاغا لمتتبعيها على quot;تويترquot;، أن quot;الإعلان عن التواريخ الأولى تم اليوم، على أن تعلن تواريخ أخرى في الأيام المقبلةquot;.

وفي سياق آخر، كشفت ليدي غاغا أنها كانت مصابة بالنهم العصيبي خلال مراهقتها، وكانت مهووسة بالنحافة إلى حدّ إجبار نفسها على التقيؤ، ولكنها اضطرت للكفّ عن ذلك لأنه كان يؤذي صوتها.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن غاغا قولها رداً على سؤال طرحته فتاة عليها خلال ندوة للشابات quot;كنت أتقيأ طوال الوقت في المدرسة الثانوية، لذا لا أشعر بالثقة كثيراً حيال جسمي ولكن ربما من الأسهل التكلم عنه الآن لأنني لم أعد أقوم بهquot;.

ولكن أشارت إلى أنها كفت عن التقيؤ لأنه كان سيكلفها صوتها، وقالت quot;الحمض على أوتارك الصوتية سيئ جداًquot;، وحذرت الشابات من مغبة النهم العصيبي وقالت إنه خطر جداً.

وقالت إن الصور التي تظهر للنجوم على أغلفة المجلات وفي الأغاني المصورة تخضع للكثير من التعديلات.