ظهرت ليدي غاغا في هيئة مشابهة لنجمة الإغراء مارلين مونرو، وذلك خلال الحفل الذي أقيم للاحتفال بعيد مولد الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، فضلاً عن مرور 10 سنوات على إنشاء مؤسسة التنموية quot;Clinton Foundationquot;.


لوس أنجلوس: طالما كانت رغبتها الظهور في هيئة تشبه نجمة الإغراء مارلين مونرو، وإختارت ليدي غاغا أن تحقق تلك الرغبة في الحفل الذي أقيم في هوليود السبت الماضي، للاحتفال بمرور 10 سنوات على إنشاء مؤسسة بيل كلينتون التنمويةquot;Clinton Foundationquot;،وبعيد مولده الخامس والستين.

غاغا، التي تعتبر أن حفل عيد مولد الرئيس الأميركي السابق، بيل كلينتون، الخامس والستنين، شهد أول لحظة تقمص حقيقية لها للنجمة مارلين مونرو، ظهرت على المسرح في إطلالة شقراء، وحرصت على استخدام أحمر الشفاه الداكن، لتقترب كليًا من شكل مونرو.

وللتأكيد على واقعية اللحظة، قامت غاغا بتحية بيل كلينتون، وتمنت له عيدَ ميلاد سعيدًا قائلة: quot;كل عام وأنت بخير سيدي الرئيسquot;، وذلك تشبّهًا بلحظة تهنئة مارلين مونرو للرئيس الأميركي الراحل جون كينيدي في العام 1962، عندما قالت له مونرو أيضًا quot;كل عام وأنت بخير سيدي الرئيسquot;.

لم تكتف غاغا بتهنئة كلينتون على طريقة مارلين مونرو، بل قامت بتغيير كلمات بعض أغنياتها، لتشتمل على اسمه تحية له، فغيرت اسم أغنيتها quot;Bad Romanequot; إلىquot;Bill Romancequot;.

بيل كلينتون، الذي يحتفل فعلياً بعيد مولده في التاسع عشر من أكتوبر، فضّل هذا العام أن يحتفل بذلك اليوم يوم العشرين من اكتوبر، ليحظى بمشاركة الفنانين الذين تمت دعوتهم إلى الاحتفال بمرور 10 سنوات على إنشاء مؤسسة كلينتون التنموية، حيث حضر، إضافة إلى ليدي غاغا، كل من آشر، وستيفي وندر، وآشتون كوتشر، وغيرهم.

من ناحيته، عبّر الرئيس السابق للولايات المتحدة، بيل كلينتون، عن سعادته بذلك الحفل، قائلا: quot;أنا أول شخص يترك الرئاسة، ثم يحظى بحفل عيد ميلاد، يتعامل خلاله كرئيس، ويحضره كل من ليدي غاغا ووزيرة الخارجيةquot;، في إشارة منه إلى زوجته هيلاري كلينتون، التي تشغل منصب وزيرة الخارجية الأميركية الحالية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة كلينتون التنمويةعملت علىتحسين الصحة العالمة وتقوية الإقتصادفي أنحاء العالم كافة،فضلاً عن تعزيز صحة الطفولة وحماية البيئة على مدى العقد الماضي.

شاهد ليدي غاغا وهي تغني خلال الحفل: