في تصريحٍ مشتركٍ وخاصٍّ لـquot;إيلافquot; أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق والإعلامي محمود فودة عن تحديد يوم الخميس الأوَّل من شهر مارس/آذار موعدًا لعقد قرانهما.


القاهرة:في تصريح خاص ومشترك لـquot;إيلافquot; قالت الفنانة غادة عبد الرازق والإعلامي محمد فودة إنهما قررا أن يكون يوم الخميس الأول من مارس/آذار موعدًا لعقد قرانهما، على أن تتم مراسم عقد القران في منزل غادة.

يأتي إعلان غادة عن تحديد الموعد بعد أيام قليلة من زفاف ابنتها الوحيدة روتانا.

وقالا إن موعد الزفاف سيتم تأجيله إلى حين الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل الدرامي الجديد quot;مع سبق الإصرارquot;، على أن تتم مراسم الزفاف خلال شهر حزيران/يونيو المقبل في احتفال بسيط تتم دعوة أصدقاء العروسينإليه، ليقوما بعدها بقضاء شهر العسل في المكان الذي يتفقان عليه.

وأكد الإعلامي محمد فوده في أول تصريح له أنه تم الاتفاق النهائي على عقد القران، الذي يعقبه حفل بسيط يجمع الأصدقاء والأحباب من داخل الوسط الفني وخارجه، معربًا عن سعادته لارتباطه بالفنانة غادة عبد الرازق، مشيرًا إلى أن علاقة الحب الذي ربطته بها منذ 17 عامًا تقريبًا، ستكلل أخيرًا بالزواج.

وأعربت غادة عن سعادتها بالارتباط من محمد فوده، لكونه quot;ابن بلدquot; وquot;شهمًاquot;، معتبرة أنه آخر الرجال المحترمين، ومؤكدة في الوقت نفسه أنها تفتخر بارتباطها به، بعد واحدة من أجمل قصص الحب الرومانسية.