قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد مجموعة من فناني الإمارات لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني لكرم القدم ضد المنتخب الإسترالي بهدف تشجيعه للفوز والإنتقال إلى التَّصفيات.


دبي: يجتمع عدد كبير من نجوم الأغنية الإماراتية مساء اليوم الأربعاء، في ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، بهدف تشجيع لاعبي المنتخب الأولمبي الإماراتي لكرة القدم، في مواجهته المصيرية مع المنتخب الأولمبي الأسترالي، ضمن الجولة الخامسة quot;قبل الأخيرةquot; بالمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن، وذلك بدعوة خاصة من إتحاد الكرة الإماراتي.

وسيكون من بين الحاضرين الفنانين عيضة المنهالي، عبد المنعم العامري، هزاع، راكان، محمد المنهالي، فيصل الجاسم، ومن الفنانات أريام، رانية الجوهرة، فاطمة زهرة العين، واليازية محمد، مع غياب لبعض الاسماء الأخرى بسبب السفر والتواجد خارج دولة الإمارات ومنهم الفنان حسين الجسمي المتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأميركية.

هذا وكان عدد كبير من الفنانين الإماراتيين قد زار يوم أمس حصة التدريب الاخير الذي قام به منتخب الكرة في نفس الستاد الرياضي، حيث أعرب الفنان عيضة المنهالي عن أمله الكبير في تأهل المنتخب، داعياً الجمهور التوجه اليوم لحضور المباراة من الملعب الرياضي لتشجيع شباب المنتخب الأولمبي.

ومن جهته، أكد الفنان عبد المنعم العامري أن فوز المنتخب في هذا اليوم يعد إنجازًا جديدًا لكرة القدم الإماراتية بالتأهل الى أولمبياد quot;لندنquot;، وقال: quot;هو أمل اصبح قريب المنال بسبب وجود لاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاه على عاتقهم، وهم جديرون بتحقيق هذا الإنجاز الذي أتمنى أن نحتفل به اليوم في الإماراتquot;.

كما أعربت الفنانة أريام عن سعادتها بتوجيه التشجيع والمشاركة لإكتمال الفرحة الإماراتية بالتأهل للألمبياد، وهو حديث الشارع الرياضي الإماراتي الذي وصل الى أهل الغناء والفن، وقالت: quot;لا ينقصنا أي شيء للتأهل، لدينا مدرب خبير ولاعبيين جيدينquot;.

بينما أكد الفنان والمخرج راكان الذي يعتبر قائد حملة الفنانين في مساندة المنتخب بأن الآمال كبيرة، والمنتخب لن يخذل هذا الكم الكبير من الجمهور الذي ينتظر ضربة البداية بفارغ الصبر، وأضاف: quot;سيكون التأهل حليفنا، نحن نلعب في أرضنا وبين جمهورنا، والتوفيق من رب العالمينquot;.

هذا وأظهرت زيارة الفنانين الى الحصة التدريبية يوم أمس الثلاثاء الى تسلح لاعبي المنتخب الإماراتي بروح معنوية عالية، الى جانب الجهازين الإداري والفني اللذين قاما بجهد كبير في الفترة الماضية على الصعيدين الفني والمعنوي ليصل المنتخب إلى قمة جاهزيته لخوض المباراة التي يعتبر الفوز بها خطوة مهمة نحو تحقيق الحلم قبل اللقاء الأخير والحاسم أمام أوزبكستان في يوم 14 مارس المقبل في طشقند.