القاهرة: نجحت شبكة تليفزيون النهار في شراء حقوق انتاج وعرض برنامج المسابقات العالمي الشهير ديل اور نو ديل Deal Or No Deal في ثوبه الجديد لتقدمه الى المشاهدين المصريين في المستقبل القريب.

وعقدت لارا حداد المدير العام لانديمول الشرق الاوسط، ونجيب صباغ المدير التنفيذي لعمليات النتاج بالشرق الاوسط اجتماعًا مطولاً في القاهرة مع مدراء النهار برئاسة العضو المنتدب لدراسة كافة أوجه الانتاج للخروج بالبرنامج في صورة تمتع المشاهدين وتوفر لهم فرص ربح جوائز مالية كبيرة باستخدام عمليات حسابية ومنطقية تعتمد عليها المسابقة كثيرًا.

واتفق الطرفان على الاحتفاظ باسم مقدم البرنامج مفاجأة للمصريين، كما اتفقا على الاعلان عن الاسم العربي،ووعدت إدارة النهار بالاتفاق مع الشركة صاحبة حقوق الملكية الفكرية للبرنامج على تطوير الشكل والمضمون بحيث يقدم فقرات جديدة ستحوز اعجاب المشاهدين.

ووجهت النهار وانديمول الدعوة الى جموع المصريين من كافة الفئات العمرية للاشتراك في المسابقة بغرض الاستمتاع والتسلية وربح جوائز مالية قيمة تقسم مناصفة بين المتسابقين في الاستوديو وجمهور المنازل الذي سيشارك باستخدام الرسائل النصية القصيرة.

يذكر أن ديل أو نو ديل انتج في 73 دوله في العالم واحتل قمم التصنيف من حيث نسب المشاهدة في معظمها وشاهده مئات الملايين في القارات الست،وتعتمد فكرته على منافسة بين اثنين وعشرين متسابقًا ومتسابقة على جائزة مالية كبيرة بكثير من العمليات الحسابية وكثير من دراما المشاعر عند الفوز والخسارة، اضافة الى الحظ والتوفيق ليحقق بذلك جميع عناصر التشويق والاثارة.

وتخطو شبكة تليفزيون النهار خطى ثابته منذ انطلاقها في سماء الاعلام المصري والعربي في الثلاثين من يونيو الماضي وهدف الى تقديم خدمة إعلامية راقية وتقدم المتعة والمعلومة والترفيه بمهنية واحتراف في قنواتها الثلاث العامة والدراما والرياضة.