أقيم مساء أمسالإحتفال السنوي لتكريم نجوم الفن من قبل مجلة quot;دير جستquot; في القاهرة، وغابت الفنانة اللبنانيَّة أليسا، والفنان الشَّاب تامر حسني عن استلام جوائزهما، بينما حصلت هند صبري على جائزة افضل ممثلة عن دورها في فيلم quot;اسماءquot;.


القاهرة: احتفلت مجلة quot;دير جستquot; امس بتوزيع جوائز استفتائها السنوي داخل إحد الفنادق الكبرى في القاهرة، في الحفل الذي قدمته الاعلامية بوسي شلبي واستمر حتى الساعات الاولى من الصباح، فيما اضطرت الاعلامية مقدمة الحفل ايقافه مرتين بسبب توزيع العشاء وشعورها بان الموجودين ليسوا في حالة تركيز معها.

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من المكرمين، بينما غابت الفنانة اللبنانية اليسا على الرغم من حصولها على جائزتي افضل مطربة وافضل فيديو كليب، وهو نفس موقف تامر حسني الذي غاب لارتباطه بجولة غنائية في الولايات المتحدة وكندا وهو الذي حصل على جائزتي افضل البوم غنائي وافضل أغنية.

ودفع موقف اليسا بعدم حضور حلفة التكريم رئيس تحرير المجلة عادل حسني الى القاء اللوم على الفنانين العرب بسبب عدم حضورهم لتسلم جوائزهم، على الرغم من ان المجلة تحترمهم وتقوم بارسال الدعوات لهم، مؤكدًا ان الفنانين العرب يجب ان يقدروا المجلة مثلما تقدرهم وتبرز اعمالهم.

ومنحت إدارة المجلة تكريمات للادوار المتميزة حيث حصل باسم السمره على جائزة التميز عن دوره في مسلسل quot;الريانquot;، وفيفي عبده عن دورها في مسلسل quot;كيد النساquot;، وماجد الكدواني عن دوره في فيلم quot;اسماءquot;، وجومانا مراد عن دورها في فيلم quot;كف القمرquot;، ورشوان توفيق عن دوره في مسلسل quot;خاتم سليمانquot;، وفريال يوسف عن دورها في نفس المسلسل، بينما فاز جمال سليمان بالجائزة عن دوره في مسلسل quot;الشوارع الخلفيةquot;، وهيثم زكي عن دوره في مسلسل quot;أدمquot;، ويوسف فوزي عن دوره في مسلسل quot;لحظات حرجةquot;، وإدوارد عن دوره في فيلم quot;سامي أكسيد الكربونquot;، فيما تم تكريم كل من الفنانة بوسي والفنان فاروق الفيشاوي نظرًا لتاريخهما الفني الكبير.

كما تم تكريم الاعلامي ابراهيم حجازي عن برنامجه quot;دائرة الضوءquot;، والداعية الاسلامي عمرو خالد عن برنامجه quot;مع التابعينquot;، ومنظم الحفلات وليد منصور عن دوره في مجال تنظيم الحفلات، فيما حصد مسلسل quot;الجامعةquot; جائزة افضل اداء جماعي.

وحظيت غادة عبد الرازق باستقبال بتكريم مميز حيث صعدت على انغام موسيقي حفل الزفاف، حيث جاءت الى الحفل هي وزوجها محمد فوده بعد يوم واحد فقط من احتفالها بعقد قرانها، وحصلت على جائزة افضل ممثلة عن دورها في مسلسل quot;سمارهquot;.

وجلست هند صبري التي حصدت جائزة افضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم quot;اسماءquot; الي جوار مواطنتها التونسية فريال يوسف، وحصلت امل رزق على جائزة افضل ممثلة شابة في التليفزيون، بينما حصل على الجائزة من الرجال الفنان الشاب احمد صفوت.

وفاز مسسل quot;المواطن اكس بجائزة افضل مسلسل، فيما حصل مخرجه عثمان ابو لبن على جائزة افضل مخرج درامي، وحصل خالد الصاوي على جائزة افضل ممثل تليفزيوني عن دوره في مسلسل quot;خاتم سليمانquot;، وحصدها عن الكوميديا التليفزيونية محمد هنيدي.

وجاءت جائزة افضل مطرب شاب من نصيب محمد كيلاني، بينما حصلت عليها من المطربات امال ماهر، وحصد البومها quot;اعرف منينquot; جائزة افضل البوم غنائي، وحصدت الاعلامية لبني عسل جائزة افضل مقدمة برامج وحصل برنامجها على جائزة افضل برنامج حواري، وخصل اسامة منير على جائزة افضل مذيع راديو، وحصدتها من المذيعات الاعلامية الشابة سالي عبد السلام.

وحصل احمد حلمي كعادته على جائزة افضل ممثل سينمائي وافضل ممثل سينمائي كوميدي وقال ان فيلمه quot;عسل اسودquot; كان لديه اصرار فيه على ان يعطي الامل لمشاهديه في النهاية وانه لا مجال لليأس على الرغم من الواقع المرير الذي عرضه.

وجمعت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بين جائزتي افضل ممثلة وافضل ممثلة كوميدية في مجال التليفزيون والجائزة ذاتها في السينما، بينما حصل ايمن بهجت قمر على جائزة افضل سيناريو، واسر ياسين على جائزة افضل فنان سينمائي شاب، وهي الجائزة التي حصلت عليها حورية فرغلي من الفنانات.