أصدر الفنان، ماجد المهندس، أغنية جديدة تحمل عنوان quot;أبيع الناسquot; من كلمات سعود بن ناصر بن مذكر، وألحان أسامة العطار.


دبي: أطلق الفنان، ماجد المهندس، أغنية منفردة جديدة حملت عنوان quot;أبيع الناسquot;، تعاون في كلماتها مع الشاعر الإماراتي سعود بن ناصر بن مذكر، وتصدى لتلحينها الفنان أسامة العطار، في تعاون جديد بينهما من ناحية الألحان، حيث قال في القصيدة:

ابيع الناس يا عمري عشانك وفي قلبي تعرف انت مكانك
حبيبي لو اغيب شويه عنكترى ما يعني ان البعد خانك
احبك حب محدن حب مثله واموت برقتك واعشق حنانك
واحبك حب غير الحب كله غلا ما شفت مثله في زمانك
انا اللي في المحبه ما تغير وانا اللي حطك بقلبه وصانك
انا اللي من عرفتك فيك مغرم وانا اللي اعشقك واعشق جنانك
احبك حب محدن حب مثله واموت برقتك واعشق حنان
احبك حب غير الحب كله غلا ما شفت مثله في زمانك

وتأتي هذه الأغنية المنفردة الجديدة في خضم تحضير وتنفيذ أغنيات ألبومه المقبل مع شركة quot;روتاناquot;، والذي لم يحدد حتى الآن موعد طرح الألبوم النهائي.

من جهة أخرى، قام المهندس بتأجيل وإلغاء مجموعة من حفلاته الغنائية بين بيروت والكويت، بسبب وفاة ولي العهد السعودي، الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي وافته المنية الشهر الماضي، حيث توجه الى السعودية وقام بواجب العزاء.

ومن بين الحفلات التي تم إلغائها، حفل الكويت في عيد الاضحى الماضي، والذي كان مقرراً أن يشاركه به الفنانة ميريام فارس والفنان فهد الكبيسي، لكن متعهد الحفل عاد وأكد عبر الصحف الكويتية أن الحفل سيتم ترتيبه من جديد في يوم تقرر أن يكون في الثلاثين من شهر ديسمبر المقبل في صالة التزلج بالكويت.