نفى بيان صادر من مكتب الفنانة ماجدة الرومي ما تردد من شائعات حول إنسحابها من أوبريت quot;بكراquot;، الذي ساهمت في كتابة كلماته، وكانمن المفترض أن تضع صوتها عليه،وقال بيان وزّعه مكتبها إن أسباب الإنسحاب هي quot;عدم تنفيذ الجهة المنتجة للشروط الفنيةquot;.


بيروت: وزّع المتكب الإعلامي للفنانة ماجدة الرومي مساء أمس بياناً صحافياً ينفي ما تردد من شائعات وتكهنات في عدد من وسائل الإعلام في الأيام الماضية حول الأسباب الحقيقية لإنسحابها من أوبريت quot;بكراquot;، الذي ساهمت في كتابة كلماته، وكان من المفترض أن تضع صوتها عليه مع عدد كبير من الفنانين العرب.

الأوبريت منإنتاج كوينسي جونز بالتعاون مع الإماراتي بدر جعفر من خلال شركة: ويستريدج اندستريز، جلوبال غمبو برودكشن انك/ كوينسي جونز، ومن المفترض أن تخصص أرباح هذا العمل لدعم التعليم وتوفير الغذاء للأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في واحد من أكبر من المشاريع من نوعه في المنطقة.

وننشر في ما يلينص البيان:
يعلن مكتب السيدة ماجدة الرومي أن إنسحابها من المشاركة في أداء أغنية quot;بكراquot; ndash; Tomorrowوالتي وضعت كلامها بنفسها، والتي تنتجها شركة:

Westridge industries,Global Bumbo Productions INC/Quincy Jones

يعود الى عدم قيام الجهة المنتجة بتنفيذ الشروطالفنية، التي كان سبق التوافق المبدئي عليها، وليس لأي إعتبار آخر.

وفيكل الأحوال، تجدد السيدة ماجدة الرومي إيمانها بالأهداف السامية لهذا العمل العربي الكبير، وتؤكد تنازلها عن أي حق لها مرتبط بكلام الأغنية خدمة لهذه الأهداف، متمنية للعمل ولجميع الفنانين المشاركين فيه كل التوفيق.
إنتهى.

الجدير بالذكر أنه مع إعلان الفنانة ماجدة قبل أيام إنسحابها من العمل كانت قد أكدت في الوقت نفسهعن تنازلها عن حقوقها في كلام الأغنية للجهة المنتجة.

ولكن عزت إستنتاجات صحافية قرار إنسحابها لإمكانية عرض العمل في إسرائيل أو مشاركة فنانين إسرائيليين فيه، وهو إستنتاج غريب، لأن القضية لو كانت كذلك لسحبت الرومي كلامها أيضاً من الأغنية، ولما تركته للجهة المنتجة، وهو يعتبر مشاركة منها في العمل، في حال كهذه.