أصدرت الفنانة، رند رستم، أغنية quot;مسافة السكةquot; وردَّت على الإنتقادات الَّتي طالتها وأكَّدت أنَّها لا تهتم بما تكتبه الصِّحافة السوداء.


بيروت: صدرت منذ يومين أغنية quot;مسافة السكةquot; من كلمات الشاعر الأردني إيهاب غيث، وألحان هاني السعدي، وإنتاج شركة quot;ريبلاي برودكشنquot; للإنتاج الفني، للفنانة رند رستم، في الإذاعات العربية والأردنية وعلى مواقع الإنترنت، وتتلقى رند في هذه الأياممن تركيا بوادر نجاح الأغنية ومباركات الأصدقاء بحكم إقامتها في إسطنبول.

ومن ناحية أخرى، شهد صدور أغنية وإسم رند رستم نقدًا من عدة وسائل إعلامية لتشابه الإسم مع إسم الفنانة الراحلة، هند رستم، التيأعربت عن تأثرها بها وبفنها.

وقالت رند أن هذه الإنتقادات هي بمثابة حرب لا تعلم ما سرها خصوصًا أن الأغنية لم تصدر بعد وأن كلام الصحافة السوداء لا يهمها، وإنها تتمنى أن تحقق ربع ما حققته الفنانة هند رستم، وإنها لا تستغل اسمها أبدًا.

وتقول: quot;قبل أن يحاربوا اسمي يجب أن يستمعوا إلى فني وما سأقدمه إلى الساحة العربيةquot;،وتضيفوتقول لمن وصفوها بفنانة إغراء أنها لا تتعمد الأغراء إلى تصل لقلوب الناس وفي أغنيتها quot;مسافة السكةquot; اختارت كلمة جميلة أحبها الناس ولحن سلس يدخل قلوبهم.

يشار إلى أن رند هي فنانة وعارضة أزياء عربية من أصل فلسطيني، وتقيم ما بين الأردن ولبنان وتركيا، وتعتبر هذه الأغنية بداية مشوارها الفني، هذا وسوف يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في تركيا ولم يتم بعد تحديد المخرج.