إنضمَّت الممثِّلة اللبنانيَّة، فيفيان أنطونيوس، إلى فريق عمل quot;الغالبونquot; حيث ستلعب دور إمرأة لبنانيَّة يخطف ابنها في الجنوب، فتتعرَّض لمحاولة استغلال جنسي من قبل السفير الإسرائيلي الذي يؤدي دوره الصحافي روبير فرنجية بغية إعادة ابنها إليها.


بيروت: تشارك الفنانة اللبنانيَّة، فيفيان أنطونيوس، في الجزء الثَّاني من مسلسل quot;الغالبونquot; الذي بدأ تصويره منذ الشَّهر الماضي، ويرصد تفاصيل حياة المقاومين في الجنوب اللبناني ضد الإعتداءات الإسرائيليَّة، ومواجهة أهالي الجنوب اللبناني لهذه القوات، وتوسُّع عمل المقاومة الإسلاميَّة أو حزب الله حيث عرض في الجزء الأوَّل بدايات تكوّنه في قرى الجنوب.

وتقدِّم أنطونيوس دور quot;ناهدquot; إمرأة لبنانيَّة يتعرَّض ابنها للخطف على يد الإسرائيليين فتتعرَّض للإستغلال الجنسي من قبل سفير إسرائيلي بغية إعادة ولدها إليها.

ويشهد الجزء الثَّاني من العمل عدَّة تغيرات أبرزها استبدال المخرج باسل الخطيب بمواطنه رضوان شاهين بعد أن أشير سابقًا إلى إحتمال تصدي المخرج اللبناني سمير حبشي لتنفيذه، كما استبعدت الممثِّلة اللبنانيَّة، دارين حمزة، الَّتي أدَّت دور quot;بتولquot; بمواطنتها ألسا زغيب، وذلك بسبب المشاهد الجنسيَّة الَّتي قدَّمتها في فيلم quot;بيروت بالليل - Beirut Hotelquot;.

إلى ذلك، إنضمَّت وجوه جديدة إلى العمل مثل الصحافي والإعلامي روبير فرنجية الذي يحلُّ في الآونة الأخيرة ضيف شرف على العديد من الأعمال الدراميَّة اللبنانيَّة، ويؤدِّي دور السفير الإسرائيلي الذي يحاول استغلال أنطونيوس لإقامة علاقة جنسيَّة معها مقابل إعادة ابنها المخطوف إليها.

كما يشارك في الجزء الثاني الممثل بديع أبو شقرا بدور مقاوم، وباسم مغنية بدور quot;قاسمquot; المقاوم الجنوبي، وطلال الجردي بدور quot;ماهرquot; زوج فيفيان أنطونيوس.

الجدير بالذكر أنَّ المسلسل كتابة وسيناريو فتح الله عمر، ومن إنتاج quot;مركز بيروت الدولي للإنتاج الفنيquot;.

يوسف حدَّاد - فيفيان أنطونيوس - روبير فرنجية - رضوان شاهين