قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقدَّمت المغنية البريطانيَّة،أديل، بألبومها quot;21quot; في قائمة أكثر الألبومات مبيعًا في بريطانيا على مرِّ التَّاريخ، لتحتل مكان فرقة الروك بينك فلويد وتنتزع منها المرتبة السَّابعة في القائمة.


لندن: تفوقت النجمة أديل بألبومها quot;21quot; على فرقة الروك بينك فلويد، وانتزعت من الأخيرة المرتبة السابعة في قائمة أكثر الألبومات الغنائية مبيعًا في بريطانيا على مرّ التاريخ، لتحتل بذلك فرقة الروك الشهيرة بعملهم الصادر في العام 1973 quot;The Dark Side Of The Moonquot; المرتبة الثامنة في القائمة، علمًا أن أديل تتصدر بعملها quot;21quot; قائمة أكثر الأعمال الغنائية مبيعًا في القرن الحادي والعشرين.

ألبوم quot;21quot; الذي يضم أغنيات أديل الشهيرة quot;Rolling In The Deepquot; وquot;Someone Like Youquot; حقق مبيعات وصلت إلى 4,142,000 نسخة، وهو ما يعني أن أديل تبتعد عن المرتبة السادسة في قائمة أفضل الألبومات مبيعًا في بريطانيا على مر التاريخ بما يقرب من 12,000 نسخة فقط، وهي المرتبة التي يحتلها حاليًا فريق الروك البريطاني quot;Dire Straitsquot; بعمله quot;Brothers In Armsquot;.

الجدير بالذكر أن النجم مايكل جاكسون يحتل المرتبة الخامسة في قائمة أكثر الألبومات مبيعًا في بريطانيا على مر التاريخ، ومن المنتظر أن تخوض أديل المنافسة معه على مبيعات ألبومه quot;Thrillerquot; الذي يأتي في المرتبة الخامسة ضمن القائمة، علمًا أن أديل استطاعت التغلب على مبيعات ألبوم quot;Badquot; لمايكل جاكسون الذي يحتل الآن المرتبة التاسعة في القائمة.

ومن جانبه، صرح المدير العام للشركة المسؤولة عن ترتيب تلك القائمة، مارتين تالبوت، قائلاً لصحيفة quot;تليغرافquot;: quot;يتغير ترتيب الألبومات في القائمة أسبوعيًا، وفي كل أسبوع تستطيع أديل التقدم مرتبة وتطيح بأحد الفنانين أو الفرقquot;.

وأضاف:quot; استطاعت أديل التفوق على بينك فلويد، وأعتقد أنه مع نهاية الأسبوع ستطيح بفريق Dire Straits من المرتبة السادسة.