تشارك الفنانة البحرينيَّة، بثينة الرئيسي، في مسلسل quot;هجر الحبيبquot; المتوقَّع عرضه خلال رمضان، حيث تؤدِّي دور ابنة إلهام الفضالة.


الكويت: بعدما جسّدت دور الزوجة العاقر التي لاتلد واستقطبت مشاعر العطف من الجماهير الخليجية في quot;شوية أملquot;، واستطاعت أن تنسج دور خديجة بالملامح الإنسانية في quot;أكون أو لاquot;، تطل الفنانة، بثينة الرئيسي، في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل quot;هجر الحبيبquot; .

وعن دورها في المسلسل، قالت بثينة لـquot;إيلافquot;: quot;أؤدي دور quot;مهاquot;، وهي فتاة جامعية مسالمة والابنة الكبرى في عائلتها، تتعرض لمشاكل في الجامعة ثم تتزوج ابن خالتها لتكتشف أنه لا يفهمها، وتواجه أيضًا صعوبات ومشاكل أخرى مع أسرتها نتيجة خلافات الأهل.

وأضافت الرئيسي: quot;احتجت إلى أن أغيـّر كثيراً من مظهري وارتديت نظارات طبية وقللت من الماكياج ليبدو مظهري مناسباً لأؤدي دور ابنة إلهام الفضالة. ونتيجة للعلاقة الطيبة التي تجمعنا فقد انعكست هذه العلاقة على الدور الذي اعتبره النسخة المصغرة من أمي والابنة المتأثرة بها، وهنا أمثل شريحة موجودة بالفعل في المجتمع.quot;

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة متوسطة مكونة من الزوج والزوجة وأبنائهما، تعيش في جو مليء بالحب والسعادة، ولكن دخول البعض من رفقاء السوء جذب الزوج لتعاطي الكحول ما عرض حياة الأسرة للدمار، وتتفرق هذه الأسرة بعدما يقوم الزوج وهو في حالة سكر بتطليق زوجته ما يدفعها إلى مغادرة البيت مصطحبة معها أبناءها، وينغمس الزوج مع أصدقاء السوء بينما تتولى الزوجة المغلوب على أمرها تكريس حياتها في تعليم أبنائها إلى أن تحصل الابنة الكبرى على الشهادة الجامعية، وتستمر الحياة إلى أن يظهر الزوج المدمن في حياة الأسرة مرة أخرى فيبدأ صراع جديد ما بين الزوجة وابنتها من جهة ومع الزوج من جهة أخرى، فيحاول بعض من أهل الخير التوسط لحل المشكلة بتقريب وجهات النظر بينهم إلا أن الزوجة تصر على رفضها جميع الحلول فتتعرض بسبب إصرارها على موقفها للعديد من الصدمات التي تؤثرفي صحتها.

quot;هجر الحبيبquot; تأليف الكاتبة إيمان سلطان، وإخراج محمد البكر، فيما يشارك في بطولته إلى جانب إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي كل من عبدالإمام عبدالله، وصلاح الملا، وأحمد إيراج، وأمل عبدالكريم، وشوق، وعدد من نجوم الدراما الكويتية.