احتفل الفنان الشَّاب، رامي عصام، بتوقيع ألبومه الأوَّل quot;منشوراتquot; الذي طرحه قبل أكثر من شهرين، في مسرح quot;بيت الأمةquot; في مركز سعد زغلول الثَّقافي.


القاهرة: بعد مرور اكثر من شهرين على صدور البومه الاول quot;منشوراتquot; احتفل الفنان الشاب، رامي عصام، باصدار البومه في حفل دعا اليه معجبيه في مسرح بيت الامة بمركز سعد زغلول الثقافي بمنطقة وسط القاهرة عصر امس، اعقبها بحفلة غنائية قصيرة كان الدخول فيها مجانيًا لمعجبيه.

وقال رامي انه باشر التحضير للالبوم بعد ثورة 25 يناير وفي كل مرة كانت ينتهي منه فيها يعيد فتحه مجددًا لاضافة مجموعة من الاغاني له، لافتًا الى ان اعاد النظر فيه ثلاثة مرات حتى خرج بصورته النهائية.

وأوضح انه يستعد لتصوير اغنية جديد بعنوان quot;بنت النيلquot; تتحدث عن الفتاة المصرية وشجاعتها وقدرتها على مواجهة المواقف الصعبة، إضافة الى التحضير لالبومه الثاني، مشيرًا الى ان الالبوم الثاني لن يكون سياسيًا بالكامل ولكن سيضم مجموعة من الاغاني المتنوعة.

وشهد المؤتمر حضور الدكتور احمد حرارة احد اشهر مصابي ثورة 25 يناير حيث دخل في مشادة كلامية مع احد اعضاء جماعة الاخوان الذين تواجدوا في الحفل، فيما سيطرت الاجواء السياسية على النقاش قبل ان يقدم رامي مجموعة من اغانيه في ختام الحفل.